ابرز نجوم لبنانيون ارتبطوا بمشاهير مصريين بينهم كارول سماحة ومايا نصري

على الرغم من قلتها، إلا أن عدد من الزيجات جمعت بين نجوم لبنانيين ومشاهير مصريين كان بينهم زيجة الفنانة كارول سماحة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، بالاضافة الى نجوم اخرين.

فمن هم أبرز نجوم لبنانيين ارتبطوا بمشاهير مصريين؟

كارول سماح ووليد مصطفى

كارول سماحة وزوجها في شهر العسل

اختلاف الجنسية بين الفنانة اللبنانية كارول سماحة ورجل الأعمال المصري وليد مصطفى، مالك جريدة "اليوم السابع" ورئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" المصريّة، لم يقف حائلاً دون زواجهما، وتوّجا في عام 2013 قصة حبهما التي دامت 5 سنوات، بالزواج المدني في قبرص وأثمرت هذه الزيجة عن ولادة طفلتهما تالا.

 هيفاء وهبي وأبو هشيمة

هيفاء وهبي مع ابو هشيمة في حفل زفافها

بدورها خاضت الفنانة هيفاء وهبي تجربة الزواج من شخص مصري عندما ارتبطت في عام 2009 برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات ثم انتهت بالطلاق. وبدأت العلاقة بين الثنائي عندما التقى الثنائي بحفل زفاف وهناك قال لها "أنا خطيبك". وأغدق العريس هيفا وهبي بالهدايا الباهظة. استمرت الزيجة 3 سنوات ثم انتهت بهدوء من دون أي خلافات.

إيمي سالم وغسان المولى

 غسان المولى وإيمي سالم.=

أما الفنان اللبناني غسان المولى فتزوج في عام 2007 من الفنانة المصرية إيمي سالم وتخلل العلاقة الكثير من المشاكل والانفصال اذ تطلقا 3 مرات كانت المرة الأخيرة عام 2019 بعد أن أثمر زواجهما عن ولادة 3 أطفال. ووسبق لسالم أن تحدثت باستمرار عن الحب الذي يجمعها بغسان المولى وأعلنت أن رجولة زوجها هي السبب الأول لحبها له، أما المولي فقال إنه يرى في إيمي سالم المرأة العصرية التي أشعرته برجولته وقدرتها الهائلة على الاحتواء".

مايا نصري وإيهاب لمعي

مايا نصري وايهاب لمعي

من جانبها تزوجت الفنانة اللبنانية مايا نصري في عام 2010 من المخرج المصري إيهاب لمعي وجرى حفل الزفاف في لبنان واقتصر على المقربين فقط. وتتسم العلاقة بالنجاح حتى الان واثمرت عن ولادة 3 أطفال وتعيش متنقلة بين مصر ولبنان.

رزان مغربي وزوجها رجل الاعمال المصري

رزان مغربي مع زوجها

وتنضم الفنانة اللبنانية رزان مغربي إلى قائمة النجوم اللبنانيين الذين تزوجوا من مشاهير مصريين إذ ارتبطت برجل الاعمال المصري ناجي كامل عام 2010 بعد قصة حب دامت 7 سنوات وأخفت زواجها عن الجمهور لمدة 3 سنوات ولم تعلن عن زوجها على الرغم من محاولات تشويه سمعتها مع تسريب فيديو فاضح لها وتبين لاحقا أنه زوجها. وتقول رزان بأنها لا تسمح لأحد بأن يتدخل في حياتها الشخصية ولا تهمها الشائعات.