صور ترصد حفلات توديع العزوبية للنجمات العرب

تعمد أغلب النجمات إلى الاحتفال بتوديع العزوبية قبل الزفاف او بإقامة ليلة الحناء للمناسبة نفسها، فيجتمعن مع الصديقات والمقربات للاحتفال بطريقة مميزة بهذه المناسبة التي تمهّد لدخول القفص الذهبي. وتشارك النجمات عادة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات ومقاطع فيديو من هذا الاحتفال.

وفي هذا التقرير نرصد لكم لقطات من حفلات توديع العزوبية للنجمات العرب:

حفل توديع العزوبية فاليري ابو شقرا

من حفل توديع عزوبية فاليري ابو شقرا

في صيف 2020 ودّعت ملكة جمال لبنان لعام 2015 والممثلة فاليري أبو شقرا العزوبية بحفل صغير اجتمعت خلاله مع صديقاتها قبل أسابيع قليلة من حفل زفافها. وظهرت العروس في الحفل بملابس سباحة مع تنورة "جينز" وعلى رأسها تاج من الزهور.

حفل توديع العزوبية ألين وطفا

 ألين وطفة في حفل توديع العزوبية

وفي عام 2018 احتفلت الإعلامية ألين وطفا بتوديع العزوبية من خلال حفل جمعت فيه الأصدقاء المقربين من الوسط الفني والإعلامي وتألقت خلاله بفستان بسيط باللون الفيروزي. كما قدمت للضيوف قالب كيك حمل إسمي العروسين. 

ريما فقيه تقيم حفل وداع عزوبية في حوض السباحة

 ريما فقيه مع زوجها في حفل توديع العزوبية

أما ملكة جمال الولايات المتّحدة السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه فاختارت في عام 2016 حوض السباحة للاحتفال بسهرة وداع العزوبية بحضور عدد من أصدقائها المقرّبين، ونشرت صورا من الحفل علقت عليها بالقول: "تشعر أنك مبارك عندما تتزوج أعز صديق لديك".

شذى سبت تودع العزوبية أيضاً

 من توديع العزوبية لشذى سبت

كما احتفلت الفنانة البحرينية شذى سبت في 2020 بـ"ليلة الحناء" مودعة بها العزوبية، تألقت خلالها العروس بفستان لامع باللون الأزرق الفاتح، بينما أطلت شقيقاتها بقفاطين مغربية أنيقة. وشهد الحفل أجواء نارية وحماسية تخللها الرقص والغناء. 

"هي" تترككم مع صور ترصد حفلات توديع العزوبية لعدد من النجمات العرب