أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في صيف 2020

على عكس السنوات الماضية التي شهدت حفلات زفاف بازخة في الوسط الفني وبين المشاهير وتم احياء بعضها على مدى ليال، لم يشهد صيف 2020 مثل هذه الاحتفالات حتى في العائلات الملكية نظراً للواقع الصحي الذي فرضه فيروس كورونا، فاحتفل عدد كبير من المشاهير بمناسبات زواجهم أو خطوبتهم ولكن وسط حضور ضيق جداً اقتصر عند البعض على الاهل فقط منهم ومنها اطلالة ديانا كرزون بالفستان الابيض وغيرها.

فما هي أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في صيف 2020؟

الاميرة بياتريس

من حفل زفاف الاميرة بياتريس

في شهر يوليو زُفت الابنة الكبرى للأمير آندرو وسارة دوقة يورك الاميرة البريطانية بياتريس (31 عاماً)، عروسا على إدواردو مابيلي موتسي. ولكن على عكس حفلات الزفاف المعتادة في العائلة الملكية، تم تنظيم حفل زفاف بياتريس بطريقة سرية وبسيطة في قلعة وندسور بحضور عدد قليل جدا من المقربين بينهم الملكة البالغة من العمر 94 عاماً وزوجها الأمير فيليب (99 عاماً).

الاميرة راية بنت الحسين

 الاميرة راية بنت الحسين مع العريس البريطاني خلال الزفاف

كما شهد هذا الصيف زواج الأميرة راية بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني عبدالله الثاني، من الصحفي البريطاني "فارس نيد دونوفان"، بحضور الملكة نور، زوجة العاهل الأرني الراحل الحسين بن طلال وسفير الأردن  في لندن عمر النهار وعائلة السيد دونوفان. وقال الديوان الملكي الأردني في بيان له إن الحفل اقتصر على مراسم بسيطة بسبب الإجراءات والتعليمات المتبعة إثر جائحة "كورونا" المُستجد.

عقد قران غادة مصلي

من حفل خطوبة غادة مصلي

شهد صيف 2020 أيضا عقد قران مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" الإعلامية السعودية غادة مصلي، حيث نشرت صوراً وفيديوهات من الحفل عبر خاصية الستوري على إنستغرام، تألقت فيها بفستان من الكشكش باللون الفوشيا مع تسريحة شعر منسدلة بسيطة أيضاً.

خطوبة شام الذهبي

 من حفل خطوبة شام الذهبي

كما فاجأت الفنانة أصالة نصري الجمهور حين أعلنت خطوبة ابنتها شام الذهبي من الدكتور معتز نصير ونشرت على خاصية الستوري في إنستغرام مقطع فيديو من خطوبة ابنتها.

خطوبة أبرار سبت

ابرار سبت مع العريس

الفنانة البحرينية أبرار سبت اعلنت ايضا في هذا الصيف خبر عقد قرانها من أحد نجوم كرة القدم البحرينية من خلال جلسة تصوير مميزة مع المصور محمد فيفد أقيمت في فندق الريتز كارلتون البحرين، تألقت خلالها بفستان بسيط فيما ظهر العريس بإطلالة شبابية صيفية بالكامل تتناسب مع أجواء البحر.

خطوبة رنين مطر

 رنين مطر خلال حفل خطوبتها

شهد شهر يوليو أيضا احتفال الممثلة اللبنانية الشابة رنين مطر بخطوبتها الرسمية على الشاب علي الأتات ابن خبير الأعشاب زين الاتات. جرى الاحفال في منزل العروس بحضور العائلتين فقط التزاما بالإجراءات للوقاية من كورونا، تألقت خلاله العروس بفستان من المصمم اللبناني صادق ماجد. وشاركت رنين بعد ساعات من الخطوبة بعض الصور عبر حسابها على "انستقرام" برفقة علي، وأرفقتها بتعليق: "خطيبي".

خطوبة هند البحرينية

هند البحرينية احتفلت بخطوبتها في شهر يوليو

بدورها أعلنت الفنانة هند البحرينية خطوبتها بطريقة غير مباشرة بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستقرام" وهي ترتدي خاتم الخطوبة وتضع تاجاً من الورود على شعرها، دون أي تعليق.

زفاف نورهان منصور

من حفل زفاف نورهان

واختارت الفنانة نورهان منصور أن تطل في يوم زفافها كالأميرات خلال احتفالها بزواجها من مدير عام البرامج الفنية بشركة إنتاج فني مصرية عمرو كامل. وأقيم للمناسبة حفل عائلي جرى على نطاق ضيق بسبب جائحة كورونا. ونشرت الفنانة نورهان عددا من الصور على موقع إنستغرام وعلقت عليها بالقول "كتبنا الكتاب وعلينا الجواب، عقبال عندكوا".

زفاف كاتيا كعدي

كاتيا كعدي مع عريسها

كما احتفلت الممثلة اللبنانية كاتيا كعدي بزفافها في 8 أغسطس واختارت منطقة بودروم في تركيا للاحتفال به وامتنعت حينها عن نشر صور الحفل بسبب انفجار بيروت، لتقوم بنشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر بعد مرور أسبوع تقريبا، وبدت في الإطلالة في غاية البساطة والرقي والنعومة. إلا أن هذه الصور أثارت الكثير من الجدل وسط المتابعين الذين انتقدوا خطوتها هذه في ظل الأحزان التي تخيم على لبنان فردت على تلك الحملات بالقول أن موعد زفافها كان محددا مسبقاً ولم يكن بمقدورها إلغائه.

خطوبة هبة طوجي

هبة طوجي تدخل القفص الذهبي

بدورها فاجأت الفنانة اللبنانية هبة طوجي الجمهور بإعلان خطوبتها من الموسيقار إبراهيم معلوف، لتتوج بذلك قصة حبها معه بعد أن جمعتهما حفلات غنائية عدة، ومشاركة طوجي في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية.

خطوبة زينة مكي

كذلك تم الإعلان عن خطوبة الممثلة اللبنانية زينة مكي التي فاجأها الملحن اللبناني نبيل خوري بطلب يدها وتقديم خاتم الخطوبة لها أثناء ممارستها الرياضة داخل الجيم. وبدت الدهشة واضحة على مكي من خطوة خوري والتي اعتبرتها خطوة مجنونة لم تكن تتوقعها على الإطلاق وتم توثيق هذه اللحظات المؤثرة من خلال تصوير بعض الاصدقاء لها.

وقامت زينة مكي بنشر مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا وعلقت عليه بالقول: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on

من جانبه قام الملحن نبيل خوري بنشر فيديو طلب يد حبيبته وعلق عليه برسالة مؤثرة تحدث فيها عن حبه الكبير لزينة وقال فيها "نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان و صرلنا فترة تعبانين و متأثرين بكل شي عم بصير حوالينا. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة و مش اليوم... بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة...".

وتابع نبيل: " اليوم أنا بدي قلكن، حبّو بعض و قدّرو كل لحظة فيكن تعيشوها مع الأشخاص اللي بيعنولكن و بتحبّوهن... لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا...".

وتوجه الى عروسته بالقول "زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم... و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabil Khoury (@nabilelkhoury) on

زفاف كارلا حداد

وكان لزفاف الإعلاميّة اللبنانية كارلا حداد من زوجها وائل قسيس وقع الصدمة على الجمهور حين تم الاعلان عن دخولها القفص الذهبي للمرّة الثانية. حضر حفل الزفاف الذي جرى داخل كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية كل من الأهل والمقربين من الطرفين، حيث قال الثنائي هناك ال"نعم" الأبدية.

زفاف حمو بيكا

 حمو بيكا مع عروسته

كما احتفل مغني المهرجانات حمو بيكا بزفافه في الإسكندرية بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا.

الفنان أمير شاهين

كذلك احتفل الفنان أمير شاهين، بخطوبته على منة جاب الله بحضور عدد من نجوم الفن بينهم شقيقته النجمة إلهام شاهين، والفنانة هالة صدقى وهنا شيحة.

زفاف ديانا كرزون

من جهتها فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الجمهور بإعلانها زواجها من الإعلامي معاذ العمري حيث اقيم للمناسبة حفل صغير حضره الأهل والأصدقاء فقط.

https://www.instagram.com/p/CFHlTjnHxKt/