نجوم تزوجوا بعد عزوبية طويلة أبرزهم فارس كرم

راقت العزوبية لنجوم كُثُر لسنوات طويلة ليفاجئوا الجمهور بعدها بزواج صادم ثم بنهاية تعيسة لبعض تلك الزيجات. الفنان السوري قصي خولي لم يكن وحده من صدم الجمهور بزواجه فقد سار على دربه أيضاً الفنان اللبناني فارس كرم الذي تم الإعلان عن زواجه مؤخرا في ظل جائحة كورونا.

 قصي خولي مع زوجته

قصي خولي يفاجئ الجمهور بزواجه

بعد عزوبية طويلة طرح حولها الإعلام الكثير من الأسئلة واجاب عنها الفنان السوري بأنه لا يرغب بالزواج إلا بامرأة من ديانته، وبعد تجربة عاطفية فاشلة مع الفنانة الاميركية ناعومي واتس، صدم الفنان قصي خولي الجمهور في صيف 2019 عند نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليده تشابك يد طفله الصغير و علّق عليها : من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر ".

وشكلت الصورة إعلان عن زواجه وقدوم أول مولود له أطلق عليه اسم "عميد خولي جونيور " وأثار بها الجمهور الذي كان ينتظر خبر زواج له بدلا من إنجاب طفل.

وأضاف قصي في تعليقه على الصورة : " بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره... الله يحميلي العميد جونيور ويحمي اولادكم جميعا ".

ونشر خولي مؤخرا  فيديو على تويتر لمكالمة حصلت بينه وبين إبنه "فارس" الموجود مع والدته مديحة الحمداني في أميركا عبر فيها عن اشتياقه له وأظهرت مدى سعادته بأبوته.

وعلق خولي على الفيديو بالقول "ياروحي وضوء عيوني هالصوت، يابابا، الله يحميلنا إياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري أنت، ويجمعني فيك عن قريب، الله يحمي أطفال العالم جميعا".

زواج فارس كرم

في ظل جائحة فيروس كورونا، تفاجأ الجمهور بالأخبار التي أكدت زواج أشهر عزّاب الوسط الفني الفنان فارس كرم وتفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر بكثير من المفاجأة وقيل إن العروس تُدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم. وسبق لفارس كرم أن تحدث كثيرا في إطلالات إعلامية سابقة عن الحب والزواج والمرأة في حياته وكشف عن مواصفات عروسته المستقبلية حينها، وقال في إحدى اللقاءات أن الحب الحقيقي سيتحقق عندما يتزوج. واعترف في لقاء اعلامي بأنه يعاني من إنفصام الرجل الشرقي ويبحث عن فتاة لم يلمسها رجل. وأكد حينها أنه في حال وقع في الحب سيكون مخلصا جدا وملتزما به.

زواج الفنان محمد منير

في 18 أبريل من عام 2014 وبعد أن تجاوز الخمسين عاما من العزوبية أعلن الفنان محمد منير زواجه من فتاة من أصل نوبي، تعيش في باريس تدعى داليا، ولكن المفارقة أنه بعد 50 يوما من زواجه صدم الجمهور بطلاقه ليعود مجددا الى حياة العزوبية المستمرة حتى اليوم. وفي أحدث تصريحات له أعرب الفنان المصري محمد منير عن رغبته في الزواج، مؤكدا أنْ لا شيء يمنعه من القيام بهذه الخطوة رغم تقدمه في العمر. وقال “أنا أتمنى أن أكون متزوج ولدي أولاد ولكن ربنا عوضني بأولاد أخواتي والأحفاد”، وأضاف مازحًا: “أنا مازلت (عضلات) وأستطيع الزواج وليس لدي مشكلة والتي ترغب في الزواج مني تكلمني”.

أما المواصفات التي يتمناها في العروس المستقبلية، فهي أن تكون “أنيقة وشيك ومثقفة وتجيد لغة وتتعامل معي وكذلك مع أصدقائي الأجانب، وأحتاجها تكون زوجة ترعاني وتحب أكلاتي المفضلة.. والملخص أن تكون تحبني وأنا سأحبها وأحترمها وأقدرها وأشيلها فوق رأسي”.