زواج ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز زواجها ليعود موضوع علاقتها بالممثل المصري أحمد العوضي إلى الواجهة مجددا بعد الكثير من الجدل الذي أثارته.

وكانت قد أن راجت أخبار في اليومين الاخيرين تفيد بأن زواج ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي تم بالفعل سرا بعيدا عن ضجة وسائل الإعلام، و ذلك أياما قليلة قبل شهر رمضان.

أحمد العوضي عدل حالته الاجتماعية إلى -متزوج- على حسابه في فيسبوك

و الآن يأتي إعلان ياسمين عبد العزيز عن زواجها على منصة الفيسبوك حيث قامت النجمة بتغيير الحالة الاجتماعية في حسابها على الفيسبوك إلى "متزوجة". و بنفس الطريقة أعلن الفنان المصري أحمد العوضي عن زواجه من خلال تعديل بيانات حسابه إلى "متزوج" وذلك بعد أن حذف إشعارا عن خبر زواجه قام بنشره لمدة لم تتعدى دقائق معدودة. و لم يكشف أيا من الفنانين عن اسم الآخر و لكن الجميع يرجح أن الموضوع يتعلق بعلاقة زواجهما من بعضهما البعض.

ويذكر أن علاقة الثنائي ظهرت إلى العلن عندما شن أخ ياسمين الفنان وائل عبد العزيز هجوما عليهما من خلال منشور له على الفيسبوك حول علاقتهما جاء فيه : " أنا عايز أعرف دلوقتي إنتوا إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسما بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح".

اعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زواجها من خلال تعديل الحالة الاجتماعية في حسابها على الفيسبوك

و توالت بعد ذلك العديد من الرسائل الرومانسية المتبادلة بين ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي على مواقع التواصل الاجتماعي على شكل تعليقات يعبران فيها عن حبهما لبعضهما البعض.

وبعد كل الجدل الذي أثارته هذه العلاقة، حتى الآن لم تعلن ياسمين عبد العزيز أو أحمد العوضي عن زواجهما بشكل صريح أمام الجميع.