خطوبة بين هغينز وجسيكا كلارك

تقدم نجم سلسلة افلام تلفزيون الواقع The Bachelor (الأعزب) "بين هغينز Ben Higgins" (31 عاما) بعرض الزواج على صديقته "جسيكا كلارك" خلال عطلة نهاية الاسبوع، واعلن كلا من الثنائي عن الخبر عبر حساباتهما على موقع انستغرام.

عرض زواج هغينز وجسيكا كلارك

وفقا لصحيفة "كوسمو بوليتان" الالكترونية، فإن النجم السابق في سلسلتي أفلام الواقع "The Bachelor" و " Bachelor Winter Games" قد اعلن عن خطوبته من جيسيكا كلارك، و هي صاحبة مشروع في اللياقة البدنية، علما بأنه لم يلتق بها خلال فترة مشاركته في افلام تلفزيرون الواقع التي برز نجمه فيها.

و تضيف الصحيفة بأن علاقة الثنائي بين و جسيكا ظهرت إلى العلن منذ فبراير 2019، و كان "بين Ben" على علاقة خطوبة مع لورن بوشنيل Lauren Bushnell حيث تمت خطوبتهما على اثر مشاركتهما في الموسم العشرين من سلسلة "The Bachelor". وأصبح للثنائي بعد ذلك فيلم خاص لهما بعنوان " Ben and Lauren, Happily Ever After? "، و انفصلا بعد ذلك في عام 2017.

و أعلنت جيسيكا كلارك عن الخطوبة عبر حسابها على انستغرام بصورة لهما يظهر فيها "بين" منحنيا يضع الخاتم في اصبعها، و علقت على الصورة قائلة :"لاأذكر أي شي قلته لي، و كل ما أعرفه هو أنني قلت لك نعم. لقد استيقظت اليوم على حلم و سوف أعيش هذا الحلم كل يوم من  الآن فصاعدا" و ختمت تعليقها بعبارة "eeeep" تعبيرا عن السعادة التي تغمرها.

 خطوبة رومانسية لهغينز وجسيكا كلارك

و بدوره عبر "بين هيغينز" عن سعادته بهذه الخطوبة في تعليق له لبرنامج ET التلفزيوني عن عرض الزواج قائلا :"لقد توجهت نحو بحيرة خلف منزلها حيث تم تزيين المكان بأزهار عباد الشمس بالقرب من مقعد للجلوس. والمكان هو حديقة منزل اسرتها ... عرضت عليها الزواج امام أنظار اسرتي وأسرتها الذين يراقبوننا عن بعد و احتفلنا جميعا. كنت متوترا قليلا. هي صديقتي المفضلة و شريكتي وأحبها. كنت مرتبكا بعض الشيء ... لكنني لم أكن قلقا ... لقد كانت لحظة رائعة!"

صور انستغرام جيسيكا:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jessica Clarke (@jessclarke_) on

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jessica Clarke (@jessclarke_) on