أهم أعراس بوليوود عام 2019

شهد عام 2019 احتفالات زفاف لعدد من نجوم بوليوود الذين أقاموا جريا على العادة احتفالات ضخمة وفخمة، بينها حفل زفاف نيتي نوهان Neeti mohan ونيهار بانديا nihar pandya الذي بدأت مراسمه في يوم الحب.

فما هي أبرز اعراس بوليوود لعام 2019:

زفاف نيتي نوهان Neeti mohan ونيهار بانديا nihar pandya

من زفاف نيتي نوهان ونيهار بانديا

في يوم الحب احتفل العارض والممثل نيهار بانديا والمغنية الهندية نيتي موهان بمراسم حفل الحناء “موهندي” الذي أعقبه إقامة حفل عقد القران في مدينة حيدر أباد، حيث تزوج الثنائي في 16 فبراير 2019 واستمرت الاحتفالات على مدى أيام. أقيمت مراسم الزفاف في فالاكنوما قصر حيدر آباد.

زفاف ساييشا سايغال  Sayesha Saigal وآريا Arya

 من زفاف ساييشا سايغال وآريا

على الرغم من أن علاقة ساييشا سايغال Sayesha Saigal بآريا Arya كانت حديثة العهد تقريبا عندما اعلنا خطوبتهما في 14 فبراير 2019 وهو يوم الحب، إلا أنهما فاجآ الجميع عندما حددا  موعد زفافهما في 10 مارس 2019 وأقاما للمناسبة احتفال ضخم في قصر "فلكنوما" العريق حضره عدد من نجوم بوليوود من أصدقائهما المقربين وعدد من الإعلاميين ونجوم السينما والغناء بالهند.

وكان الثنائي التقيا في مجموعة فيلم "غاجينيكانث" التاميل الرومانسي لعام 2018، وهنأ بعضهما بإتمام زواجهما بنشرهما للقطات من الزفاف وصف خلالها سايشا زوجته بأنها حب عمره الذي سيظل للأبد.

زفاف برايتك بابار Prateik Babbar وسانيا ساجار Sanya Sagar

من زفاف برايتك بابار وسانيا ساجار

تزوج الممثل الشهير برايتك بابار من حب طفولته سانيا ساجار وذلك في 23 يناير 2019، وأقام حفل الزفاف في مسقط رأس العروس.

زفاف سوني واين Sunny Wayne ورينجيني كونجو  Renjini Kunju

سوني واين ورينجيني كونجو.

بدوره احتفل الممثل السينمائي الهندي سوني واين بزفافه من صديقته الراقصة رينجيني كونجو في 10 أبريل 2019. وأقام الزوجان للمناسبة حفل زفاف في معبد كيروفايور في ولاية كيرالا.

حضر الحفل الأصدقاء المقربين والاهل وشارك الممثل صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook مع تعليق “تزوجت للتو”. ويظهر الممثل في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.