ألوان فساتين خطوبة للبشرة الحنطية من وحي النجمات

الوان فساتين خطوبة للبشرة الحنطية من وحي النجمات ،لا يجب ان تبحث العروس فقط عن قصة الفستان الملائم لحفل خطوبتها، إنما أيضا يجب أن تركز على الألوان المناسبة للون بشرتها لتبرز جمالها بأسلوب متناغم. فأي خطأ في اختيار لون الفستان سيخطف من وهج جمالها في هذه المناسبة الخاصة ،فإذا كنت عزيزتي العروس من ذوات البشرة الحنطية وتبحثين عن الوان فساتين خطوبة من وحي النجمات تناسب بشرتك، اخترنا لك مجموعة من هذه الفساتين بألوان مختلفة.

أجمل الوان فساتين خطوبة للبشرة الحنطية من وحي النجمات :

اللون الاصفر

ياسمين صبري بفستان باللون الاصفر

يلائم اللون الأصفر صاحبات البشرة الحنطية كثيراً ولذلك تلجأ اليه النجمات اللواتي يتمتعن بهذا اللون، لأنه قادر ان يزيد الاطلالة اشراقا، خصوصا الأصفر الداكن الذي تألقت به النجمة ياسمين صبري في إحدى مناسباتها وكذلك الفنانة بلقيس فتحي التي بدت مؤخرا مذهلة بفستانها الاصفر المصنوع من الحرير وهو من مجموعة ربيع وصيف كوتور لعام 2019،ولذلك يعد اللون الاصفر من أجمل ال

اللون الابيض

نجوى كرم

اللون الابيض من أجمل الوان فساتين النجمات حيث انه يليق مع النجمات صاحبات البشرة الحنطية ولذلك تواظب العديد من النجمات على التألق بفساتين بهذا اللون منها النجمة سيرين عبد النور التي ارتدت مؤخرا فستانا أبيض بقصة انثوية ملفتة مع طبقات الكشكش الناعمة. كما أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بكل جاذبية بفستانً أبيض ضيق بتوقيع GEORGES CHAKRA، وجاء بصيحة الكم الواحد، وحذت حذوها باختيار اللون الابيض الفنانة السورية نسرين طافش التي اختارته منفوش بطبقات الكشكش مع قماش التول الرائج جدا، ويناسب حفل الخطوبة جداً.

اللون الاسود

مايا دياب

اللون الاسود يناسب ايضا البشرة الحنطية ويمكنك اختياره على غرار النجمة اللبنانية مايا دياب التي تألقت بفستان أسود ضخم بقصة منفوشة مع صيحة الريش التي غطت كامل قماشه مع شق جانبي على كامل ساقها.

اللون الازرق

فستان نوال الزغبي

ومن الالوان المناسبة لك عزيزتي ايضا اللون الازرق شرط اختيار الدرجة المناسبة له مثل التركواز على  غرار فستان نوال الزغبي، أو اللون الازرق الرمادي على غرار الفنانة حلا شيحة،واللون الازرق من أجمل الوان فساتين النجمات .

اللون الاحمر

فستان باللون الاحمر من كارول سماحة

ويبقى اللون الأحمر موضة رائجة بين النجمات ذوات البشرة الحنطية على غرار النجمة كارول سماحة التي تألقت مؤخرا بفستان أحمر رائع جمع بتصميمه ما بين النعومة والعصرية.

"هي" تتركك مع مجموعة صور للنجمات صاحبات البشرة الحنطية لتختاري منهن الوان فساتين تناسب حفل خطوبتك.