كيف ستختارين عطرك لإبهار المدعوين أيتها العروس؟

تقع كل عروس يوم زفافها في حيرة من أمرها لاختيار أي عطر يناسبها ويلفت نظر من حضر لمشاركتها هذه الفرحة. لذلك تقدّم لك "هي" أيتها العروس الطرق الصحيحة لاختيار العطر المناسب لإبهار المدعوين ولكي تشعري في الوقت عينه بالانتعاش والنضارة الفورية طوال النهار.
 
نفحات زهرية لزفافك الخارجي
عندما تختارين أيتها العروس أن يكون زفافك في الباحات الخارجية والهواء الطلق، لا بدّ لك من انتقاء العطور المبتكرة بالأزهار العطرية والمفعمة بالنشاط والحياة. فهذا النوع من العطور يجذب المدعوين عندما تمرّين بجانبهم وينقل لهم نفحات ناعمة من ذوقك الرفيع. فلإضفاء الرقّة والأنوثة المطلقة بنفحات مزهرة من رائحة حواسك، مرّري في ساعات الصباح الأولة هذا النوع من العطور، وقبل التوّجه الى السهرة الخارجية، أعيدي نثر بعض النفحات المميزة على عنقك وفستانك الأبيض. 
 
فاخترنا لك عطر "فيرا وانغ بينك برينساس" Vera Wang Pink Princess الذي يليق بالعروس المميزة وصاحبة الشخصيَّة الأنثويَّة، أو عطر "دولتشي أند غابانا فالفي روز"Dolce & Gabbana Velvet Rose برائحة الزهور المخمليّة وزهور البحر المتوسط الرومانسية. فهذا العطر هو الأنسب لحفلات الزفاف في الأماكن الخارجية، ويترك أثراً جذاباً ومنعشاً على البشرة لفترة طويلة.
 
روائح العنبر والمسك للصالات المغلقة
وللأعراس التي ستتم في الأماكن المغلقة وداخل الصالات، عليك أيتها العروس أن تسعي الى انتقاء العطور الحيوية والقوية بعض الشيء كنفحات فريدة تتميز بازدواجية ساحرة وانتعاش غير متوقع ودفء غامر، كروائح شذا العنبر وخشب المسك والصندل والكشميران. 
 
فامنحي طلّتك مزيجاً منعشاً خفيفاً وحساساً، واختاري لهذا اليوم المميزة عطر "توم فورد نوار بور فام دو بارفان" Tom Ford Noir pour Femme Eau de Parfum المتألق برائحة الأزهار الشرقية، أو مرّري نفحات عطر "ريفال" Reveal من "كالفين كلاين"  Calvin Klein بشذا الملح الخام والخشن والفلفل المتعدّد الأوجه ومزيج من العنبر والخشب ليأخذك إلى عالم جديد مع نفحات الأزهار البرجوازية والمناسبة لزفافك.