منزل هامبتون: مكان مميز لإقامة حفلات الزفاف

إذا اردت أن تقيم حفل زفافك في مكان يحمل طابع تاريخيا ساحرا ولمسة عصيرة أنيقة فمنزل هامبتون هو المكان المناسب بالنسبة لك.
 
يوجد منزل هامبتون في قرية " Hampton in Arden" (هامبتون إن أردين) في بلدة " Solihull" (سوليهول) في برمنجهام في غرب وسط إنجلترا، ولقد بني هذا المنزل على مساحة 45 فدان معظمها حدائق خضراء جميلة، ويعود تاريخ منزل هامبتون إلى عام 1066.
 
منزل هامبتون يحمل تاريخا عريقا، فالمنزل المبني على الطراز المعماري المميز للعصر التيودوري (عصر حكم عائلة تيودور لإنجلترا) سكنه العديد من الأسماء الشهيرة في التاريخ الإنجليزي ومنهم سير فريدريك بيل ابن سير روبرت بيل رئيس وزراء إنجلترا في القرن التاسع عشر والذي قام بتأسيس جهاز الشرطة، واليوم أصبح منزل هامبتون عبارة عن فندق رائع يحتوي على 15 غرفة ومطعم رائع يحمل اسم مطعم "بيل" وأصبح أيضا مكان لإقامة حفلات الزفاف.
 
ملحق بمنزل هامبتون قاعة أنيقة مخصصة لحفلات الاستقبال في حفل الزفاف مزين بثريا أنيقة ويحتوي على ما يقرب من 120 مقعد مخصص لضيوف حفل الزفاف، وملحق بالمنزل أيضا مكان رائع مخصص لإقامة مراسم حفلات الزفاف وهو يحمل طابع ريفي محبب، ويمكن للعروسين إقامة مراسم الزواج في كنيسة القرية وإقامة حفل الاستقبال في منزل هامبتون أو إقامة مراسم الزواج وحفل الاستقبال في منزل هامبتون الذي يقدم خيارات عديدة للعروسين.
 
منزل هامبتون يتيح للعروسين ولضيوف حفل الزفاف فرصة الاستكشاف وزيارة المعالم السياحية المميزة، فمن منزل هامبتون وعن طريق شبكة القطارات الواسعة التي تربط قرية " Hampton in Arden" يمكنك الذهاب لزيارة كاتدرائية سانت فيليبس (St Phillips Cathedral)، معرض " ووتر هول" (Waterhall Gallery)، وسوق "بول رينج" الشهير (Bull Ring) وجميعها أماكن توجد بالقرب من منزل هامبتون.