كيف تستوحين مكياجك الخريفي من إطلالة هيفاء وهبي؟

بين الجرأة في اختيارها أبرز الصيحات الجمالية وإطلالتها المميزة التي ينتظرها الجميع مع كل مناسبة لمشاهدتها وانتقاء الأسلوب الجمالي نفسه، ها هي النجمة هيفاء وهبي تستوقفنا بمكياجها المذهل الذي يرتكز على إبراز الشفاه الكثيفة الحمراء والمتناغمة مع هدوء عينيها الترابية واللمّاعة.  
 
بجمالك المتقن أيتها المرأة، احترفي فنّ مكياج السهرات الخريفية على غرار المكياج الذي اختارته هيفاء وهبي بخطوات بسيطة، لتكوني السبّاقة في مواكبة الصيحات الجمالية وتطبيق الماكياج العصري والأنيق.
 
توزيع كريم الأساس بطرق طبيعية
أكثري من كريمات الترطيب التمهيدية على كامل بشرة وجهك وعنقك قبل البدء بوضع المكياج، واستخدمي مستحضر "دولتشي أند غابانا ذو برايمر مايك آب باز" Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base لحماية مسامك وإبعاد أي عوامل للكلف عن سطح البشرة. طبّقي بعدها كريم الأساس البرونزي من "سيفورا كولكشن راديانت لومينايزينغ دروبز" Sephora Collection Radiant Luminizing Drops بواسطة الفرشاة المخصّصة لذلك، لضمان توزيع هذا الأساس بطرق طبيعية ومتوازية. ولتكتمل نقاوة وجهك، أنت بحاجة لحماية عينيك من خلال عملية الترطيب وإخفاء الهالات السوداء التي تغمر منطقة الحاجب والزاوية الخارجية وتحت العينين، من خلال استخدام كونسيلر "كلينيك آل أبوت آيز"Clinique All About Eyes Concealer. بعدها ثبّتي أساس مكياجك عبر البودرة المضغوطة "ديورسكين نود آير لوز باودر" Diorskin Nude Air Loose Powder من "ديور" Dior.
 
الظلال البرونزية الراقية
انتقلي بعدها الى مكياج عينيك مستخدمة الألوان الترابية التي تتناغم مع الجمال الخريفي. إبدئي بتمرير الظلال البرونزية بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي، مستخدمة علبة "بوبي براون غريج آي باليت"Bobbi Brown Greige Eye Palette. ثم طبّقي الظلال الذهبية من "شانيل لي أوتونال آيشادو"Chanel Les Automnales Eyeshadow Fall 2015 على الزاوية الداخلية للعين مع دمج الظلال بعضها ببعض. ومرّري على زاوية الحواجب الخارجية البيج الفاتح والبرّاق من المستحضر عينه. بعدها قومي بتحديد حواجبك وملىء الفراغات لمنحها شكلاً متكاملاً وطبيعياً، من خلال استخدام "لورا مارسيي براو بانسيل" Laura Mercier Brow Pencil للحصول على الحواجب المثالية، مع الحرص على  تمشيطها الى الأعلى بالفرشاة المخصّصة لذلك.
 
أما الآي لاينر البني فطبقيه على خط الرموش السفلي، مع سحبه الى الأعلى ليتلاقى مع الظلال. ننصحك باختيار قلم "لانكوم أومبر إيبنوز ستيلو" Lancome Ombre Hypnose Stylo، قبل تكثيف رموشك بالماسكارا السوداء والمناسبة "بلاك إكستازي"  Black Ecstasy من "جيورجيو أرماني Giorgio Armani.
 
طلّة واثقة مع الشفاه الحمراء
يليق بعينيك الترابية الألوان القوية التي تغمر شفتيك. ولا شيء يضاهي جمال اللون الأحمر لتغليف سطح الشفاه البارزة وضمان تألقها. فبعد تحديدهما بقلم "ديور ليب كونتور إن بوا دو روز" Dior Lip Contour in BOIS DE ROSE ما تحتاجينه هو اختيار الأحمر القوي من حمرة "ايف سان لوران كيس أند لوف روج بور كوتور كولكتور ليب ستيك" Yves Saint Laurent Kiss & Love Rouge Pur Couture Collectors Lipstick لطلّة واثقة وجريئة، مع لمسات نهائية من الغلوس اللمّاع والمفعم بالأنوثة الصاخبة من "غوتشي ليب فايبرانت ديمي غلايز ليب لايكر 160 إن أيكونيك ريد"Gucci Lip Vibrant Demi Glaze Lip Lacquer no.160 in Iconic Red.
 
مكياج الخريف,هيفاء وهبي, إطلالة, مكياج