أحدث تصاميم المجوهرات مستوحاة من النجمات العربيات

واكبي أحدث موديلات المجوهرات من النجمات العربيات اللواتي اخترن في الفترة الماضية أحدث التصاميم العصرية والفخمة من مختلف الماركات ودور المجوهرات الشهيرة، لتتألقي بفخامة على طريقتهن في مناسباتك الفخمة والمهمة، ولتبهري الحاضرين بإطلالتك البرّاقة.

الفنانة اسما لمنور

الفنانة المغربية اسما لمنور خطفت الأنظار في الفترة الماضية بإختياراتها لمجوهرات فخمة بتصميم أنيق من دار "امواج" " amwaj_jewellery " مرتدية عقداً مرصعا بالألماس وجاء على شكل حرف v، ونسقته مع فستان مفتوح الأكتاف، فبدت إطلالتها ملوكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

 

الفنانة ميريام فارس

النجمة اللبنانية ميريام فارس أطلت في الفترة الأخيرة بمجوهرات "لازوردي" " lazurde" بعدما أصبحت الواجهة الإعلامية لهذه الماركة. واختارت بإطلالتها كما الصورة المرفقة، طقماً فخما من الألماس مؤلفا من عقد ضخم صُمم بطريقة ملوكية، ونسقت معه أقراطا وخاتما وأساور من تصميم مماثل، وهو طقم يلائم جدا المناسبات الفخمة والأعراس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

أصالة نصري

الفنانة السورية أصالة نصري تمايلت في احدى حفلاتها الغنائية بالفترة الماضية بمجوهرات من العلامة التجارية " اوكتيوم " " octium" واختارت زوجاً من الأقراط بمعدن الذهب الأبيض وحبيبات الألماس البراقة، وجاء تصميمه على شكل هلال مفرّغ، وهو تصميم عصري ناسب جدا تسريحة شعرها التي زينتها ايضا بأكسسوار فخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تألقت في احدى المناسبات التي حضرتها مؤخرا بمجموعة من المجوهرات من العلامة التجارية " azargems"ـ وتميز تصميم القرط بشكل الشلال المنسدل والمرصع بحبات الألماس اللامعة، فيما تميزت الأساور بإتصالها ببعض من الخلف، ونسقت معم خاتما بتصميم ناعم من نفس الماركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

الفنانة انغام

النجمة المصرية أنغام تميل غالباً نحو إرتداء المجوهرات بالموديلات الناعمة والفخمة، واختارت في احدى حفلاتها مجوهرات بتوقيع ريتشي " Richie Jewellery" وتألقت بزوج أقراط لامع ومتدلي برسمة الوردة، ونسقت معه خاتما على شكل هندسي زيّن يديها بأناقة تامة.

انغام

الفنانة أحلام

شغف النجمة الإماراتية أحلام بالمجوهرات الفخمة لا بد وأن يبرز في إطلالاتها المختلفة وخاصة مع فساتين السهرة التي تتألق بها في حفلاتها، ورأيناها مؤخرا احد حفلاتها بالسعودية تعتمد الأقراط الضخمة والمرصعة بالألماس التي جاءت بتصميم من قطعتين واحدة ثابتة، والثانية متدلية، وأكملت طقم مجوهراتها بخاتم بارز ايضا مع قلادة ناعمة بتصميم حمل شعار المملكة العربية السعودية بالنخلة والسيفين.

احلام

شاهدي من خلال الألبوم المرفق مجموعة صور للنجمات اللواتي تألقن بأجمل تصاميم المجوهرات في الفترة الماضية.