هكذا يظهر سعد لمجرد مع محمد رمضان في فيديو كليب أغنية "انساي".. بالصور

واصل الثنائي سعد لمجرد ومحمد رمضان الترويج لأغنيتهما الجديدة "انساي" ونشرا أول صورة من فيديو كليب الأغنية في فرنسا، وشوقا الجمهور للدويتو الأول بينهما والذي يعتبر من الأعمال المنتظرة في صيف 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

أول صورة تجمع سعد لمجرد ومحمد رمضان في أغنيتهما الجديدة

ونشر الثنائي محمد رمضان وسعد لمجرد صورة لهما من فيديو كليب "انساي" وطالبا الجمهور بالانتظار هذا الصيف، ونشر المخرج حسام الحسيني صوراً أخرى من كواليس العمل والذي يظهر به سعد لمجرد بإطلالة جديدة وغريبة بعد تغيير لون شعره إلى الأشقر، ومن المتوقع ات يطرح الفيديو كليب الشهر المقبل بعد انتهاء تصويره في باريس هذا الاسبوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وتداول جمهور سعد لمجرد مجموعة من الصور له في كواليس فيديو كليب "انساي" مع محمد رمضان، وتوقع البعض ان يكون العمل هو الأبرز في صيف 2019 الغنائي بسبب الشعبية الكبيرة للنجمين ونسب مشاهداتهما العالية على يوتيوب في الفترة الأخيرة، وسيغني سعد لمجرد في الأغنية باللهجة المغربية في حين يشاركه محمد رمضان باللهجة المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam L Hossainy[HOSS]EYE-CON (@hossamlhossainy) on

وانتهى محمد رمضان من تصوير الأغنية وتسجيلها واتجه إلى بيروت من اجل حضور حفل تكريمه بمهرجان "بياف"، وذلك بعد ان طرح آخر اعماله الغنائية مؤخراً "بابا" وهي التعاون الأول له مع شركة "روتانا"،  في حين طرح سعد لمجرد فيديو كليب اغنيته الجديدة "نجيبك" على يوتيوب منذ اسبوعين، التي حققت ما يقارب 12 مليون مشاهدة في هذه الفترة من طرحها.