مجموعة أرماني لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة أرماني لموسم خريف وشتاء 2019-2020

قدمت دار  ارماني بريفيه Armani Prive مجموعتها الجديد للهوت كوتور Haute Couture ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 ومثل العادة لا نستطيع أن نصف هذه المجموعة الا بالفخامة والرقي والابداع.

وقد كانت المجموعة كبيرة ضمت ما يزيد عن 80 تصميم وقد بدت مثل مزيج بين الأزياء الأنثوية المرهفة والأزياء ذات الطابع الذكوري الممزوج طبعاً بالفخامة فشاهدنا كثيراً من البدلات الرسمية المؤلفة من البليزر مع البناطيل ذات قصات الأرجل الواسعة وقد لفتتنا تلك المصنوعة من الأقمشة المعدنية اللامعة.

كما لفتتنا المعطاف الطويل والتي وعلى ما يبدو ستكون أحد أبرز صيحات الموضة للموسم القادم حيث رأيناها لدى عدد من دور الأزياء هذا الموسم.

لوحة الألوان ضمت الأسود من جهة ودرجات الباستيل من جهة أُخرى وكان هنالك عدد من التصاميم ذات الطابع الحالم مثل تنانير التول والفساتين المصنوعة من الأقمشة المرهفة بألوان زاهية وبالمقابل كان هنالك تصاميم ذات طابع دراماتيكي باللون الأسود اتسمت بالرومانسية والعصرية وبرأي أننا سنشاهد العديد من النجمات العالميات يتألقن بتصاميم هذه المجموعة على السجادة الحمراء.

ترافقت المجموعة بالكثير من تصاميم الاكسسوارات اللافتة من أحذية وحقائب يد متنوعة ومجوهرات بارزة مرصعة بالكريستال واكسسوارت رأس بتصاميم لافتة.

مجموعة مميزة مثل العادة قدمتها دار  ارماني بريفيه Armani Prive  ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020.