"مجيديات" حفلة تاريخية عالمية لـ "عبدالمجيد عبدالله" ضمن "موسم الرياض"

"مجيديات" هو الاسم الذي تم اطلاقه على الحفلة التاريخية العالمية التي سيقيمها الفنان الكبير "عبدالمجيد عبدالله" في العاصمة السعودية ضمن "موسم الرياض".

"مجيديات" حفلة تاريخية عالمية لـ "عبدالمجيد عبدالله"

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن تنظيم حفلة تاريخية عالمية، تحت مسمى "مجيديات" للفنان عبدالمجيد عبدالله، ضمن موسم الرياض، تكريما لأحد عمالقة الفن العربي.

جاء الإعلان عن هذه الحفلة التاريخية العالمية بناء على اتفاق أسفر عنه اجتماع الفنان عبدالمجيد عبدالله مع تركي آل الشيخ، والذي كشف عنه آل الشيخ من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي في "تويتر" جاء فيها:

"اجتمعت اليوم مع أخي الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله واتفقت معه في موسم الرياض على حفلة تاريخية عالمية بمسمى مجيديات، تكريماً لأحد عمالقة الفن العربي".

أما من ناحية الفنان عبدالمجيد عبدالله فلقد رد على تغريدة آل الشيخ، بتغريدة جاء فيها:  

"وزيرنا ابوناصر مبدّع واللي شفته الليلة من فعاليات موسم الرياض الذي سينطلق في منتصف اكتوبر والتجهيزات العالمية شي غير عادي وانتظروني معاه في مجيديات".

هذا ولقد نشر تركي آل الشيخ صورة مرفقة بإعلانه عن حفل "مجيديات"، ظهر فيها عدد من النجوم، لتضم بالإضافة إلى الفنان عبدالمجيد عبدالله، كلا من الفنان ماجد المهندس، والفنان راشد الماجد، في إطار الوقوف على التجهيزات والتحضيرات الخاصة بموسم الرياض الفني.

مفاجآت موسم الرياض

يُذكر بأن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أشار مؤخرا بأنه سيعلن عن مفاجآت فيما يتعلق بالترفيه في المملكة، خلال شهر أغسطس المقبل، وأوضح في تغريدة له على "تويتر": "حتى الآن لم تروا إلا جزء بسيط مما ستقدمه هيئة الترفيه، انتظرونا في أغسطس في مؤتمر يشرح المفاجآت التي ستحدث في موسم الرياض قريبا".