فيديو أحمد السقا يدافع عن مي عمر في "ولد الغلابة" ويرد على اتهامات اقتباس المسلسل من "breaking bad"

حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية إنجي علي عبر إذاعة نجوم FM المصرية، وتحدث عن كواليس التحضير لمسلسله الأخير "ولد الغلابة" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

أحمد السقا يتحدث عن محمد سامي 

وأكد السقا أنه سعيد بالعمل مع المخرج محمد سامي، مُضيفًا: "هو بيحب الممثل أوي"، لافتًا إلى أنه طلب منه بعد تصوير عدد كبير من مشاهده بالمسلسل أن يقوم بزيادة وزنه، قليلًا، وبالفعل قرر السقا تناول وجبة العشاء بشكل يومي وهو ما تسبب في الحصول على شكل الجسم المناسب الذي طلبه محمد سامي.

ولد الغلابة وbreakingbad

وعن الأزمة التي واجهها المسلسل وتشبيه أحداثه بأحداث المسلسل العالمي "breaking bad" قال السقا إن تيمة المسلسلين عالمية وليست مقتصرة على أحد، وكان وجه الشبه الوحيد هو الكسر الموجود بنظارة بطل كل عمل، كما أن هذه الاتهامات لم تظهر إلا بعد مرور 24 حلقة، مُشيرًا إلى أن البعض أيضًا أكد أن المسلسل العالمي مأخوذة قصته الأساسية من فيلم "الكيف".

وأوضح أحمد السقا أنه تفاجأ بأداء عدد من الفنانين المشاركين بالعمل ومنهم إدوارد وصفاء الطوخي ومي عمر، لافتًا إلى أن فكرة زواج مي من مخرج المسلسل جعلت محمد سامي قاسيًا عليها في التصوير، وجعلتها تعمل تحت ضغط.

أحمد السقا ومشاهد الأكشن

في سياق أخر تحدث السقا عن بعض أعماله السابقة، وأكد أن هناك عدد من المشاهد في أفلام "إبراهيم الأبيض" و"الجزيرة" و"المصلحة"، لو عاد به الزمن مرة أخرى لن يقوم بأدائها، وكلها متعلقة بمشاهد الأكشن.