جديد عالم المجوهرات لاطلالتك اليومية هذا الصيف

تتنافس علامات المجوهرات على تقديم أحدث الاصدارات الابداعية الملائمة لموسم الصيف حيث تحمل الفخامة والأناقة مع الحفاظ على قيم العصرية والحداثة لتلائم الاطلالات اليومية الصيفية.

واليوم نتعرف معك على مجموعة من أحدث اصدارات علامات المجوهرات التي تقدمها لك بمناسبة موسم الصيف وتغلف اطلالتك بأنوثة راقية مع خطوط فاتنة من النعومة والعصرية.

مجوهرات سوزان كالان  Suzanne Kalan

كلبس للشعر من سوزان كالان Suzanne Kalan

قدمت علامة سوزان كالان تشكيلة جديدة من المجوهرات شملت اكسسوارات للشعر من الذهب الأبيض والأصفر بشكل تيجان ناعمة تزينها أحجار الماس الباغيت.

 كما قدمت كلبس للشعر من الذهب الوردي أو الأبيض مزين بالماس أو الياقوت الملون الباغيت.

مجوهرات فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

مجوهرات Perlee من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

علامة فان كليف أند أربلز قامت بإضافة تشكيلات جديدة الى مجموعة Perlee الأنيقة بتصميمها الشهير في كريات من الذهب المصقول وشملت القطع الجديدة الأساور والقلائد والخواتم وحتى الساعات.

مجوهرات بوميلاتو  Pomellato

قلادة Nudo من بوميلاتو Pomellato

قدمت علامة بوميلاتو قطع جديدة ناعمة لتشكيلات خواتم M'ama non M'ama مع أحجار كريمة جديدة مثل اللازورد والياقوت الأزرق.

كما قدمت بوميلاتو مجموعة جديدة وهي Nudo في قلائد وأساور وأقراط وهي تتسم بالنعومة الملائمة لموضة التكديس الصيفية.

مجوهرات بوشرون  Boucheron

اسوارة Jack de Boucheron من بوشرون

قدمت علامة بوشرون تنويعات على مجموعة Jack de Boucheron المستلهمة من الكابلات الالكترونية والتي تلائم عصرية وحداثة موسم الصيف بأناقة الذهب الوردي ولمسات الماس.

كما قدمت بوشرون اصدارات جديدة لمجموعة Serpent Boheme بتصميمات فائقة النعومة في مقاسات Small و X-Small لتلائم موضة التكديس في نهار الصيف.

مجوهرات فيرناندو جورج  Fernando Jorge

 خاتم من فيرناندو جورج Fernando Jorge

علامة فيرناندو جورج أضافت ألوان جديدة لمجموعة Orbit حيث اختارت أحجار اللازورد والكريسوبريس وعرق اللؤلؤ مع الذهب الوردي والماس.

مجوهرات شوميه  Chaumet

اسوارة Bee My Love من شوميه Chaumet

قدمت علامة شوميه قطع جديدة لمجموعة Bee My Love الأيقونية المستلهمة من الخلايا السداسية في منازل النحل وهذه القطع تلائم التكديس نهاراً وتلائم السهرات الصيفية الناعمة.

مجوهرات سيدني ايفان  Sydney Evan

عقد من سيدني ايفان Sydney Evan

قدمت علامة سيدني ايفان قطع جديدة من مجوهراتها ذات الطابع البوهيمي والرموز الأنيقة واستخدمت أحجار مثل الأوبال والفيروز مع الذهب الوردي والماس.