طريقة وضع مكياج برونزي مستوحى من نادين نجيم

ها هي النجمة نادين نجيم تتألق بجمال ملفت مع تطبيق مكياج برونزي بارز يجعل إطلالتها الجمالية في غاية التميّز، سواء من خلال تطبيق رسمات مكياج قوية أو ناعمة وفقاً للمناسبة التي تطل من خلالها. فلنشاهد عن كثب أحدث اختياراتها الجمالية البارزة والإستثنائية.

واكبي من خلال الصور طريقة وضع مكياج برونزي مستوحى من نادين نجيم، واطلعي على أحدث إطلالاتها الجمالية الاخيرة.

مكياج برونزي براق

طريقة وضع مكياج برونزي مستوحى من نادين نجيم

حافظت نادين نجيم على بشرتها البرونزية من خلال ابراز ملامحها الكبيرة مع اختيار في أغلبية إطلالاتها كريم الاساس البرونزي والمات على كامل سطح البشرة. واللافت جرأتها في تطبيق مكياج برونزي قوي بتدرجات اللون البني البراق على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال الذهبية التي تجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى. مع هذا النوع من المكياج، لا تتخلى نادين نجيم عن طبقات الماسكرا الكثيفة، وتحرص الحفاظ على احمر الشفاه الطبيعي والمات لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها.

مكياج برونزي مع الآيلاينر

مكياج ساحر مع رسمات الآيلاينر للجميلة نادين نجيم

ولا تتردّد نادين نجيم باختيار مكياج برونزي ناعم مدموج بتدرجات ترابية ملفتة على كامل الجفون العليا. فغالباً ما يبدو استثنائياً، مع رسمات العيون المات بالظلال البرونزية والمحدّدة بخطوط الآيلاينر الأسود والمجنّح الى الأعلى على الجفون العليا، مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه الساحر بتدرجات طبيعية تبرز حجم شفتيها بشكل بارز.

تابعي معنا، أجمل صور نادين نجيم التي أظهرت مكياجها بأسلوب برونزي، وتمتعي بإطلالة ساحرة على خطاها لصيف 2019 .