فيديو غادة عبد الرازق تكشف سبب عدم بكائها في "حدوتة مُرة" وهدية أنغام لها

حلت الفنانة غادة عبد الرازق برفقة فريق عمل مسلسل "حدوتة مُرة"؛ ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي الذي يُعرض عبر شاشة النهار المصرية، وتحدثت غادة عن المسلسل وكواليس التحضير له.

غادة عبد الرازق ووترشيحها لـ"حدوتة مُرة"

وأكدت غادة عبد الرازق أنها أعجبت بالفكرة جدًا بمجرد أن طرحها عليها مؤلف العمل عمر عبد الحليم، خاصة بعدما وجدت فيها جانب شرير، وأضافت أنها شعرت بأنها تريد تغيير جلدها لأنها بعيدة منذ فترة طويلة عن تلك الشخصيات المركبة.

سبب عدم بكاء "مُرة"

وكشفت غادة كواليس أحد المشاهد بالعمل، وهو المشهد الخاص بالزلزال وهدم المطعم الذي كانت تبنيه بالشراكة مع الشخص الذي ارتبطت به بعد بيعها لأبنائها، والذي قام بدوره أحمد صفوت؛ وأكدت غادة أن مخرجة المسلسل ياسمين أحمد طلبت منها أن تبكي في المشهد، خوفًا من انتقاد البعض لها بأنها لم تبكِ لعدم قدرتها على ذلك، إلا أن غادة رفضت ذلك.

وبررت غادة عدم بكائها في ذلك المشهد بأن "مُرة" مات قلبها وهي طفلة، وتابعت: "قلت لها دي مش بتعيط على حد، وصفوت بالنسبة لها صفقة.. هتعيط عليه ليه؟"، واستطردت غادة عبد الرازق أنها كانت ترى شخصية "مُرة" صارمة لا تستطيع الضحك أو البكاء.

هدية أنغام لـ غادة عبد الرازق

وأعربت غادة عبد الرازق عن سعادتها بغناء المطربة أنغام لتتر المسلسل ووجهت إليها الشكر، لافتة إلى أن أنغام لم تتقاض أجرًا عنه، وأهدته لها بدون مقابل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حدوتة مُرة" شارك في بطولته كل من مجدي كامل ومحمد شاهين وعبد الرحمن أبو زهرة وعايدة رياض ومحمد مهران وأحمد صيام وسلمى أبو ضيف وغيرهم.