مجوهرات الأحجار الكريمة .. فخامة وجمال

تعزف مجوهرات بالاحجار الكريمة أنشودة تطربنا بالفخامة وألحان الأناقة المترفة التي تزيد من تميز وجاذبية الاطلالة كما تضفي عليها لمسات لونية تبهر الأنظار.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات تتألق الاحجار الكريمة بمكانة متفردة تبرز من خلالها القدرات الابداعية والفنية في اضفاء السحر وسرقة الأضواء.

 مجوهرات أحجار كريمة من ماركات عالمية راقية 

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Magnitude احدث ما قدمت العلامة الفرنسية بفخامة مطلقة تحمل سحر الذهب الأصفر وبريق الماس مع حجر الياقوت الأصفر وأحجار اللازورد.

تاج من شوميه  Chaumet

 تاج من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار تاج من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale يحمل الشاعرية والعذوبة بإلهام ملكي من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الوردي.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Secrets d’Orients المستلهمة من سحر الشرق والزخارف الشرقية بجمال الذهب الأصفر والماس وحجر التوباز البرتقالي.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Cinemagia المستلهمة من عالم السينما وسحرها المتألق بالنجومية في فخامة الذهب الوردي واحجار الماس والياقوت الأحمر والأزرق والزمرد الكابشون.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Sunlight Escape مفعمة بالفخامة والعذوبة في تألق الذهب الأصفر مع بريق الماس وأحجار التورمالين الأزرق والأخضر وابداع الماركتريه بالأخشاب.

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة من مجموعة Red Ccarpet Collection تتألق بسحر النجمات والسجاد الأحمر في بريق الذهب الأبيض والماس والتنزانيت والجمشت والبارايبا تورمالين.

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

 خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتم من مجموعة Candy Collection المستوحاة من الحلوى بألوانها الفاتنة في تألق الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار الياقوت الوردي والتورمالين الأزرق والأخضر.