فنانون يطرحون أغاني دعما لـ المنتخب المصري وبينهم أنغام و محمد رمضان

طرح العديد من الفنانين المصريين في اليومين الماضيين أغاني وفيديو كليبات تشجيعا ودعما لمنتخب وطنهم لإستكمال مشواره في كأس الأمم الأفريقية 2019 والذي استهل يوم الجمعة الفائت بفوز مصر على زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاح البطولة.

انغام "11 في الملعب"

الفنانة المصرية أنغام أطلقت اغنية رياضية جديدة بعنوان "11 في الملعب"، وهي من انتاج  شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي طرحتها عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

"11 في الملعب" كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقي أحمد إبراهيم، تأليف وتريات سعيد كمال، ترومبت طارق رؤوف، درامز أحمد إبراهيم، جيتار شريف فهمي.

وكانت أنغام نشرت صورا عديدة من افتتاح كأس الأمم الافريقية في مصر معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا الحدث، كما ارتدت برفقة ابنها "تي شيرت" المنتخب المصري.

محمد رمضان "افريقيا"

الفنان محمد رمضان طرح عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "أفريقيا" في دعم منه لمنتخب بلاده في مشواره بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وسبق وأن أدى محمد رمضان هذه الأغنية في حفله على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، وحققت الأغنية نحو نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة.

احمد جمال "قدها وقدود"

الفنان أحمد جمال اهدى الجمهور أغنية بعنوان "قدها وقدود" بمناسبة افتتاح "كأس الأمم الأفريقية 2019 ودعما لمنتخب بلاده.

الأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوتية مصطفى رؤوف.

عزيز الشافعي "بشجع بلدي"

الفنان عزيز الشافعي طرح ايضا أغنية جديدة عبر موقع "يوتيوب" لدعم منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية وحملت عنوان "بشجع بلدي".

"بشجع بلدي" من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم وإنتاج وإخراج أحمد نجيب "المصنع".