احذية القش موضة مميزة سيطرت على صيف 2019

من بين صيحات الموضة الرائجة التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 كانت أحذية القش التي تنوعت من ناحية أشكالها وألوانها أيضاَ ومنها احذية بدرجات النود الكاجوال المريحة ومنها الموديلات الأنيقة الأكثر رسمية، وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات أحذية القش لهذا الموسم شاهدي الصور وانتقي منها ما يعجبك.

أحذية القش من مجموعات موسم ربيع وصيف 2019:

صندل من القش من Sophia Webster

تنوعت كبير في أحذية القش ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 حيث منها الصنادل ومنها الأحذية المغلقة، كما منها الموديلات الكاجوال من دون كعب ومنها الموديلات الأكثر رسمية مع كعب عالي، وبالنسبة للألوان فقد كان لوك القش الطبيعي هو الأكثر انتشاراً الى جانب بعض الألوان الأخرى مثل الأحمر والأسود والبني، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من غوتشى” Gucci، تودز” Tods، كلوي” Chloe، كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ايزابيل مارانت” Isabel Marant والقائمة تطول.

كيف تنسقين أحذية القش هذا الموسم:

 صندل من القش من  Prada

أحذية القش مثالية مع مختلف الاطلالات ولاسيما الكاجوال والصباحية ومن الممكن اعتمادها مع الفساتين الماكسي أو القصيرة، ومع بناطيل الجينز ومع التنانير والشورت والجمبسوت وكل ما يخطر ببالك، وما يميزها هي ألوانها التي تناسب مختلف باقي الألوان كما أنها مريحة وعملية.

اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات أحذية القش لموسم ربيع وصيف 2019 شاهدي الصور وانتقي منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات صيفية مميزة تتألقين بها في مختلف المشاوير.