ما الذي أزعج سيرين عبد النور في قصة مصالحتها مع نادين نسيب نجيم؟ فيديو

لا تزال ردود الأفعال على صلح الفنانة سيرين عبد النور والفنانة نادين نسيب نجيم مستمرة حيث خرجت الأولى لتوضح المعنى الحقيقي للقاء الذي جمعها مع الفنانة نادين نجيم والذي لا تفضل سيرين عبد النور أن تسميه صلحا بل تجد هذا المصطلح مزعجا بالنسبة لها.

الكلمة التى تزعج الفنانة سيرين عبد النور

خرجت الفنانة سيرين عبد النور في تصريحات جديدة لبرنامج "arabwood" المذاع على قناة روتانا وتحدثت عن اللقاء الذي جمعها مع الفنانة نادين نجيم وقالت سيرين:"كلمة صلح تزعجني لأنها قد توحي للجمهور العربي بأنه قد حدث شجارا كبيرا وقد تفسر بأنه حصل بيننا تلاسن وشد شعر ، لذلك هي كلمة مزعجة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لقاء الصلح بين نادين نجيم وسيرين عبد النور 

الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن  نجحت خلال الأيام الماضية في تنظيم لقاء جمع مجموعة من نجمات لبنان اللاتي قدمن أعمالا درامية ناجحة في رمضان الماضي، منهم نادين الراسي، ستيفاني صليبا، جيسي عبدو ، داليدا خليل، وورد الخال، كذلك كل من الفنانة سيرين عبد النور بطلة مسلسل "الهيبة الحصاد"، والفنانة نادين نسيب نجيم بطلة مسلسل "خمسة ونص" والتي حدثت بينهما الكثير من المناوشات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فكان هذا اللقاء بداية لتحسين العلاقة بين النجمتان واعتبر البعض أن هذا اللقاء يعد صلحا بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر أن سيرين عبد النور شاركت في رمضان الماضي بمسلسل"الهيبة-الحصاد" الجزء الثالث وشاركها البطولة كل من الفنان تيم الحسن والفنانة مني واصف والعمل من تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.