بين كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا... من فازت بتاج الأناقة؟

عندما تجتمع الملكات والدوقات تكون الأناقة والرقي رفيقاً أكيداً للقائهنّ، وهذا ما حصل أمس في بريطانيا خلال إحتفال حفل الملكي the Order of the Garter service في قلعة ويندسور جمع كل من دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، ملكة إسبانيا ليتيزيا، وملكة هولندا ماكسيما، بحضور الملكة إليزابيت وكاميلا دوقة كورنويل.

ورغم أن الحفل كان مخصصاً لرجال العائلة، لكن النساء نجحن بأن يخطفن الأنظار بأناقتهنّ، وخصوصاً كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا اللتين تألقتا كلاهما باللونين الأبيض والأسود.

دوقة كمبريدج بدت ساحرة بإطلالتها بمعطف إرتدته على شكل فستان باللون الأبيض ومزيّن بالدانتيل الأسود من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker، نسّقت معه قبعة باللون الأسود من مجموعة Lock & Co. أما الأقراط التي زيّنت بهما كيت إطلالتها فتعودان للأميرة ديانا.

دوقة كمبريدج بدت ساحرة بفستان باللون الأبيض ومزيّن بالدانتيل الأسود من تصميم كاثرين والكر

أما الملكة ليتيزيا فتألقت بفستان ميدي من مجموعة Cherubina باللونين الأبيض والأسود، تميّز بياقته العالية، أكمامه الواسعة التي تضيق عند الطرف، القصة المستقيمة الضيقة مع الحزام الذي يحدد خصرها. وزيّنت رأسها بقبعة سوداء، وأكملت اللوك بحقيبة صغيرة وستيليتو باللون الأسود، وأقراط ماسية.

دوقة ويسيكس أطلت بفستان باللونين الأبيض والبرتقالي من ماركة Suzannah

من جهتها، أطلت الملكة ماكسيما بفستان باللون الزهري الفاتح من تصميم Claes Iversen تميّز بالكاب والحزام العريض لتحديد الخصر. ونسّقت مع إطلالتها قبعة مزيّنة بالورود وقفازات باللون الزهري أيضاً.

أطلت الملكة ماكسيما بفستان باللون الزهري الفاتح من تصميم Claes Iversen

ومن الحضور أيضاً دوقة كورنويل التي إختارت فستان من تصميم أنا فالنتين Anna Valentine مع قبعة من مجموعة Philip Treacy. ودوقة ويسيكس التي أطلت بفستان باللونين الأبيض والبرتقالي من ماركة Suzannah مع قبعة من تصميم Jane Taylor. أما الملكة إليزابيت فإختارت فستاناً من تصميم Angela Kelly.