هل ترغبين بتطبيق أجدد صيحات الغرة لصيف 2019؟

بعيداً عن تسريحات الشعر المشدودة، تبرز في صيف 2019 أجدد صيحات الغرة العصرية التي يمكنك تطبيقها في إطلالاتك اليومية، سواء من خلال الشعر المنسدل أو المرفوع. فاختاري أساليب عصرية ومتجدّدة ليكون جمالك مميزاً.

طبّقي من خلال الصور أجدد صيحات الغرة لصيف 2019 مع تسريحات شعر عصرية وبعيدة كل البعد عن الملابغة.

تسريحات شعر مع الغرة الكيرلي

تسريحات شعر ذكوري مع الغرة الكيرلي على طريقة دار ‏Giorgio Armani

من أجمل تسريحات الشعر الرائجة لصيف 2019، تلك البارزة مع الغرة الأمامية الكيرلي التي تغطي كامل الجبين بشكل عصري. فكوني جريئة وطبّقي صيحات الجمال الراقية مع الغرة الأمامية التي تبرز بشكل مجعّد مع تسريحات الشعر المرفوع والكيرلي على طريقة دار Giorgio Armani. كما يمكنك اعتماد صيحات الغرة الكيرلي المبعثرة والمترابطة على الجبين بطريقة تخفي الحواجب لتكون تسريحات الشعر مميزة في الموسم المقبل.

تسريحات شعر مع الغرة الكعكة

الغرة مع الكعكة موضة صيف 2019 مع الشعر المنسدل من Anna Sui

لإطلالة أكثر جرأة، طبّقي أجدد صيحات الغرة لصيف 2019 مع الكعكة الأمامية المترابطة. فاختاري إطلالة عارضات Anna Sui من خلال تطبيق غرة الكعكة الأمامية والعصرية التي تغطي جزءَا من الجبين مع ترك الخصل منسدلة على الظهر بكثير من التميّز. كما تألقي بأجرأ تسريحات شعر الكعكة الأمامية على شكل غرة، مع الخصل المرفوعة وغير المنتظمة.

تسريحات شعر مع الغرة الرفيعة

 تسريحات شعر ذكورية مع الغرة الامامية الناعمة لصيف 2019 مع عارضات ‏Kate ‎Spade‏

وللحصول على إطلالة عصرية في صيف 2019، اختاري تسريحات شعر ذكورية مع الغرة القصيرة جداً والتي لا تصل الى نصف الجبين، كونها تعتبر من أحدث صيحات الجمال. فطبّقي بأسلوب دار Prada تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الناعمة. كما اعتمدي الغرة الناعمة مع الشعر الذكوري والمبعثر بأسلوب عارضات ‏Kate ‎Spade‏ .