اجمل موديلات فساتين خطوبة لبنانية باللون الزهري

يُعتبر اللون الزهري من الألوان التي تعكس أنوثة ونعومة العروس حيث تُفضله معظم الفتيات لحفل خطوبتهن.

"هي" اختارت اجمل موديلات فساتين خطوبة لبنانية باللون الزهري.

اخترنا مجموعة فساتين من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  وجاءت متنوعة الموديلات بينها فستان كورسيه مع تنورة منسدلة ومفتوحة ومزين بالورود والريش على الصدر مع كاب طويل، وفستان من تدرجات الزهري بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  وحزام ذهبي على الخصر، وفستان ايضا بتدرجات الزهري مع حمالات عريضة وتنورة منفوشة من قماش الساتان اللامع وحزام ذهبي.

ومن عرض المصمم جورج حبيقة  George Hobeika انتقينا فستان زهري بحمالات مع تنورة متعددة الطبقات من قماش التول ومطرز بالفضي وفستان بقطعتين كروب توب مطرزة بالفضي وتنورة منفوشة مع حزام وفستان زهري فاتح بأكمام قصيرة وواسعة ومطرز باللونين الفضي والذهبي.

كما وقع اختيارنا على فستان من توقيع زهير مراد Zuhair Murad  بكتف واحد one shoulder  باللونين الأحمر والزهري مع حزام رفيع أحمر وفستان كورسيه مع تنورة منفوشة ومزين بالباييت الزهري وفستان منسدل مع ياقة halter  وحزام رفيع ومطرز بالفضي.

أمّا المصممة ريم عكرا Reem Acra  فقد تضمنت مجموعتها فساتين زهرية منها فستان بأكمام منفوخة puff  وياقة على شكل v  وتنورة منسدلة وفستان زهري فاتح يصل طوله تحت الركبة ومزين باللؤلؤ على الخصر والصدر مع ذيل طويل من الخلف.

وجاءت مجموعة المصمم جورج شقرا متنوعة الموديلات باللون الزهري منها فستان عبارة عن قطعتين، توب بأكمام طويلة مزينة بالريش على أطرافها وعلى الصدر مع تنورة منسدلة ومفتوحة وفستان كورسيه مزين بالريش على الصدر مع تنورة من التول ومفتوحة ايضا، وفستان بكتف واحد one shoulder  مع تنورة منفوشة من التول مع حزام على الخصر وسلسلة ذهبية زيّنت الفستان بشكل ملفت.

وأخيرا لفتنا فستان من مجموعة المصمم اللبناني ربيع ادريس جاء بقصة منفوشة ومفتوح عند الصدر وجمع بين قماش الساتان والدانتيل، وفستان قصير منفوش باللونين البني والزهري بحمالات رفيعة.

هذه اجمل موديلات فساتين خطوبة لبنانية باللون الزهري، اختاري منها الفستان الذي يعجبك وتألقي خلال حفل خطوبتك.