مكياج سموكي أسود للسهرات على طريقة نجوى كرم

يعتبر مكياج السموكي من أبرز أنواع المكياجات التي يمكنك التألق بها خصوصاً خلال السهرات. لذلك لا بد أن تختاري هذه الصيحات الجمالية بتدرجات اللون الأسود لتكون إطلالتك في الصيف ملفتة وبارزة، خصوصاً عندما تطبّقي هذا النوع من المكياج بأسلوب نجوى كرم.

واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك، أجمل رسمات مكياج سموكي أسود للسهرات، وطبّقيها على طريقة نجوى كرم.

مكياج سموكي أسود قوي

مكياج سموكي أسود قوي للسهرات على طريقة نجوى كرم

تبرز إطلالات النجمة نجوى كرم الجمالية من خلال تطبيقها في أغلبية إطلالاتها، مكياج سموكي أسود يبرز سحبة العينين ويجعلها مختلفة في شتى أنواع المناسبات. فطبّقي بأسلوبها مكياج سموكي قوي مع الظلال السوداء التي تأتي مجنحة، حيث تلتقي الخطوط على الجهتين السفلى والعليا مع رسمات ظاهرة ومسحوبة الى الخارج بشكل حيوي. فتحرص نجوى على تطبيق هذا النوع من المكياج مع أحمر الشفاه النود والبلاشر البرونزي.

مكياج سموكي أسود وبرونزي

مكياج سموكي أسود وبرونزي على طريقة نجوى كرم

كما تختار نجوى كرم مكياج سموكي أسود للسهرات وتحرص على دمجها مع الظلال البرونزية البراقة من وسط الجفون وصولاً الى حدود الحواجب. ولجعل نظرتها ساحرة، تبرز الظلال البنية المات على الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون السفلى، مع تكثيف الرموش بعد وضع بعض الطبقات الإصطناعية على الرموش.

مكياج سموكي أسود ونيلي

مكياج سموكي أسود مع التدرجات النيلية مستوحاه من نجوى كرم

وبأسلوب عصري، اختاري مكياج سموكي أسود من خلال تمرير رسمات عيون أساسها الألوان الداكنة والحالكة بالسواد على الجفون العليا والسفلى، واحرصي على دمج على طريقة نجوى كرم مع هذه الظلال، خطوط الآيلاينر الزرقاء على أطراف الجفون السفلى.