القواقع البحرية احدث اكسسوارات عروس صيف 2019

فرضت القواقع البحرية نفسها بقوة كأحدث موضة في عالم الاكسسوارات لربيع وصيف 2019 ويمكن للعروس أن تلجأ إليها لتتألق بها في يوم فرحها وتواكب بها صيحات الموضة.

فإذا كانت العروس من عشاق البحار وعالمه فإن القواقع البحرية خيار رائع لها لترجمة هذا الحب في يوم زفافها، كذلك إذا كانت تتطلع لتنظيم حفل زفافها على الشاطئ، فإن اختيار القواقع يُصبح مثالياً لتكامل إطلالتها مع المكان إذ تناسبها هذه الاكسسوارات كعروس الشاطئ وتناسب الحفل الذي يُقام على البحر وتتناغم مع الرمال والأمواج والطبيعة البحرية الخلابة.  

تتنوع هذه الإكسسوارات بين القواقع الملونة، أو تلك المصممة من اللؤلؤ على هيئة سلاسل وتاج، وتم مزج بعض تصاميمها بين الطابع العصري والألوان الكلاسيكية لتناسب كل أنواع العرائس ولتتألق بها العروس في يوم الفرح.

القواقع البحرية في العروض العالمية

تذكري عزيزتي العروس ان عند اختيارك لاكسسوارات القواقع البحرية فأنت تواكبين بذلك أحدث صيحات الموضة التي شاهدناها في عرض أزياء Etro لربيع صيف 2019 بأسبوع الموضة بنيويورك، الذي قدم باقة منوعة من الموديلات المذهلة، بعضها تم تصميمه بأحجام مختلفة واعتمدت على القواقع فقط فيما تم تزيين بعض اكسسوارات القواقع بحبات اللؤلؤ.

في العرض برزت الأقراط المتنوعة، وأطواق الرقبة (العقد) بحجم كبير مصممة من أنواع مختلفة من القواقع لتقدم تحفة فنية تناسب العروس في أجمل يوم من حياتها خصوصا عروس البحار.