صور ورسائل متبادلة تكشف عن قوة صداقة لطيفة وقصي خولي

رسائل متبادلة بين كل من الفنانة لطيفة والفنان قصي خولى عبر "انستجرام" كشف الإثنان فيها عن مدى علاقة الصداقة التي تجمعهما، وعبرا عنها بالصور التي نشرها كل منهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لطيفة لقصي خولي: أنت صديقي الذي أضحك معه من كل قلبي

صداقة قوية يبدو أنها تربط كل من الفنانة لطيفة والفنان قصى خولي الذين اجتمعا في لقاء الأصدقاء بمدينة دبي وحرصت الفنانة لطيفة على التأكيد على مدى الصداقة التي تربطها بقصى حيث أكدت ذلك بنشر صور تجمعهما عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت عليها: "قداش نفرح لنجاحك لأنك إنسان وفنان حقيقي وعظيم.. صديقي إللي باضحك معاه من كل قلبي ربنا يوفقك دايما" 

قصي خولي يرد على رسالة لطيفة له

الفنان قصي خولى هو الأخر حرص على تأكيد عمق الصداقة والاحترام المتبادل بينه وبين الفنانة لطيفة فنشر عبر حسابه على "انستجرام" ردا على رسالة لطيفة له فكتب: "الأستاذة والنجمة والصديقة الغالية لطيفة ما في أجمل من لقائك وضحكتك وكلامك يلي كله حب وطاقة وتفائل بتمنالك كل الخير وان شاء الله بشوفك دائما بخير وصحة وتألق دائم".

وكان الفنان قصي خولي قد شارك في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "خمسة ونص" مع النجمة نادين نسيم نجيم وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا، بينما عرضت أخر حلقات برنامج "حكايات لطيفة" الذي تقدمه المطربة لطيفة، في عيد الفطر على شاشة DMC، ولم تعلن حتى الآن الفنانة عن أي تجارب جديدة قد تخوضها خصوصا في البرامج التلفزيونية.