هل تغير أسلوب نوال الزغبي بالفساتين الطويلة؟

سحرتنا إطلالات النجمة نوال الزغبي في الآونة الأخيرة باختيارها أساليب متنوعة ومتجدّدة في ارتداء فساتين سهرة طويلة. فأتت العديد منها براقة ومفرغة بشكل جريء، خصوصاً أننا لم نعتد على هذا النوع من الإختيارات خلال إطلالاتها السابقة.

شاهدي أجمل اطلالات النجمة نوال الزغبي بفساتين السهرة، وشاركينا رأيك هل تغيّر أسلوبها في انتقاء صيحات الفساتين الطويلة؟

موضة الفساتين المفرغة

نوال الزغبي بفستان طويل وبراق مع الفراغات الأمامية من توقيع دار ‏‎ La Bourjoisie

اختارت النجمة نوال الزغبي في إطلالتها الأخيرة التألق بفستان سهرة طويل من دار لا برجوازيLa Bourjoisie تميّز بالعديد من الزخرفات والرسمات الهندسية البراقة بمزيج من الألوان المتداخلة والحيوية. واللافت أن هذا الفستان أتى جريئاً من خلال قصة الصدر المكشوفة والشفافة مع التول الأسود. كما لاحظنا أن نوال الزغبي سبق وارتدت فستان طويل فاخر مع قصة الصدر المكشوفة والملفتة الى جانب تفاصيل الخطوط الفضية والبراقة التي أتت أيضاً من توقيع دار  La Bourjoisie.

موضة الفساتين البراقة

اختارت النجمة نوال الزغبي في إطلالتها الأخيرة التألق بفستان سهرة طويل من دار لا برجوازيLa ‎Bourjoisie‏

كما أكثرت نوال الزغبي في الأونة الأخيرة من التألق بفستان سهرة طويل مع الشراريب العصرية وتفاصيل اللون البروزي الفاخر. ولفتنا اختيارها فستان أبيض مكشوف الظهر مع نقشات الورود النافرة والحيوية على طول التصميم الموقع من دار طوني ورد Tony Ward. كما لم تتخلى عن اللون النيلي البراق مع الحبيبات الفضية الملفتة على طول التصميم الفاخر بأسلوب راقي وملفت للنظر.