مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة 28

مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة 28، يتم تضييق الخناق بهذه الحلقة على "غازي شيخ الجبل" عم "جبل" (تيم حسن) بعد زواج الأخير من نور رحمة (سيرين عبد النور) فيقرر كل من "زيدان" و"غطاس" منع مرور البضائع ايضا من الطرقات التي يسيطر عليها، وبالتالي تغلق جميع منافذ الهيبة الحدودية.

تضييق الخناق على غازي شيخ الجبل

يعود "جبل" الى أعماله بعدما غرق لأيام في شهر العسل مع زوجته نور رحمة والتي تفاتحه بنيتها إجراء تحقيق شامل عن أوضاع الهيبة مثل الفقر والتعليم ونسبة التجارة بالممنوعات بهدف مساعدة أهالي القرية ومساعدته ايضا لإيجاد منفذ له وإسقاط التهم القانونية عنه، الا ان جبل يرفض فكرتها.

سيرين عبد النور

ريما تبلغ شقيقها شاهين بأن خطيبها "سامي" هو من قام  بالإبلاغ عن "جبل" للشرطة عندما كان مختبئا في حي أبو طلال، فيقرر شاهين إعلام ابنه عمه بالأمر لأخذ الحيطة والحذر منه.

تيم حسن يقرر مساعدة أهل قريته

 يجتمع جبل برجاله ومحاميه ويبلغهم بضرورة تأمين المواد الغذائية الضرورية لأهالي قريته بعد اشتداد الحصار عليهم ونفاذ المواد الأساسية من القرية، فيسلمهم حقيبة ممتلئة بالنقود ويعطيهم التعليمات اللازمة لشراء هذه البضائع من مدينة بيروت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.