مجموعة غوتشي كروز 2020 تنير متحف روما بقصات وألوان عصرية ومميّزة

مجموعة غوتشي كروز 2020 تنير متحف روما بقصات وألوان عصرية ومميّزة

من متحف Musei Capitolini في روما، وهو المتحف الأول في العالم، قدّمت دار غوتشي مجموعة كروز 2020، فنقلتنا بأجوائها وأزيائها إلى عالم فنيّ مليء بالقصات والألوان، وأنارت تصاميم المجموعة الظلمة التي سيطرت على المتحف ومنصة العرض.

سبب إختيار هذا المعرض بالتحديد لعرض المجموعة الجديدة، تناسب مع عودة المصمم أليسندرو ميكيليه Alessandro Michele بأزيائه إلى حقبة سابقة، سواء بالتصاميم النسائية والرجالية التي تضمنتها المجموعة والتي تميّزت بمزيج النقشات بطريقة ملفتة لم نر مثيلاً لها، وكانت النتيجة إطلالات عصرية ومميّزة عكست أسلوب المصمم الفريد.

أراء المصمم المتحررة إنعكست على تصاميمه التي تسمح لمن يرتديها الشعور بالحرية، حتى أن بعض القطع جاءت مناسبة للجنسين. وفي هذا المجال قال ميكيليه "أشعر بحاجة إلى الحرية، في بعض الأوقات أشعر أنني أختنق، وأنا بحاجة لتوجيه رسائل من خلال الموضة".

وتضمّنت المجموعة قطعاً مستوحاة من روما، القديمة والحديثة، كالكاب الأحمر المطرّز بالأوراق الذهبية، إلى التصاميم الأكثر عصرية. إضافة إلى طبعات من العصر الحديث كميكي وميني ماوس التي ظهرت على عدد من الكنزات والقمصان. أما القصات، فتنوّعت من الفساتين الطويلة، كذلك التنانير الميدي والماكسي المزيّنة بالكشاكش والزخرفات، الى السراويل الواسعة.

وإلى جانب الألوان المتنوعة، تضمنت مجموعة غوتشي كروز 2020 نقشات مختلفة، مثل الكاروهات، طبعة غوتشي الشهيرة، إضافة الى التطريز والنقشات الكلاسيكية.

تابعي معنا بالصور أجمل التصاميم التي قدمتها دار غوتشي ضمن مجموعة كروز 2020.