فيديو ليلى غفران في "شيخ الحارة":محمد رمضان بنى نجوميته على حساب ابنتي الراحلة!

حلت الفنانة ليلى غفران ضيفة علي برنامج" شيخ الحارة" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة علي قناة القاهرة والناس وتحدثت النجمة عن تفاصيل مختلفة من مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية

ليلي غفران عن محمد رمضان: بنى نجوميته على حساب ابنتي

تحدثت الفنانة ليلى غفران عن مسلسل "ابن حلال" والذى كان أول بطولة درامية للفنان محمد رمضان في  2014، ووصفت رمضان بأنه بنى نجوميته علي حساب ابنتها حيث أن مسلسل "ابن حلال" تناول قصة مقتل ابنة ليلي غفران، وسألت الإعلامية بسمة وهبة هل تقبل ليلى غفران المشاركة في عمل فني مع الفنان محمد رمضان فردت بلا.

ليلى غفران ندمانة على زواجي من أنس داعية

قالت الفنانة ليلي غفران أن زواجها من المخرج أنس داعية غلطة عمرها، بسبب صغر سن المخرج وعدم توافقهما في كثير من الأشياء مما جعل الزواج غلطة وقعت فيها، ونفت ليلى غفران تعرضها لأي خيانة من أنس داعية. وأشارت أنها دفعت ثمن النجومية التي وصلت لها حيث فقدت جزءا من حريتها الشخصية التي كان من الممكن أن تتمتع بها إذا لم تصل إلي هذه الشهرة.

أفضل مغربية غنت في مصر هي ليلى غفران!

أكدت الفنانة ليلي غفران أنها أفضل مغربية غنت في مصر متجاوزة بذلك النجمة المغربية سميرة سعيد والفنان جنات، وعددت غفران أغانيها التي لا يزال يتذكرها الجمهور، وقالت أنها قدمت أغنية لابنتها بعد مقتلها ليس لأنها كانت ترغب في العودة إلي الأضواء بل لأنها كانت في حاجة إلى التعبير عن مدي الألم الذي تشعر به، وأنها ابتعدت عن الغناء برغبتها.