إطلالات جمالية ساحرة في اليوم التاسع من مهرجان كان 2019

كانت إطلالات النجمات الجمالية ساحرة في اليوم التاسع من مهرجان كان 2019، حيث اختارت كل واحدة منهن أسلوب مكياج خاص ناسب فساتينهن الممييزة. شاهدي في هذه الصور كيف اتبعت هذه النجمات تسريحات شعرهن وأسلوب مكياجهن.

إطلالات جمالية ساحرة في اليوم التاسع من مهرجان كان 2019

أحمر شفاه أحمر

اختارت أكثر من نجمة أن تزين شفتيها بأحمر الشفاه الأحمر بطريقة مشابهة لكن ألوان مختلفة. مثلاً، أطلت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل جولارت Izabel Goulart  بأحمر شفاه عنابي مع مكياج عيون بسيط اعتمد عن تحديد كسرة العين وتطويل الرموش. وبأسلوب مشابه للغاية، اختارت العارضة أدريانا ليما Adriana Lima مكياج العيون البسيط وأحمر الشفاه العنابي. أما الممثلة الفرنسية Lea Seydoux ليا سيدو فاختارت أحمر الشفاه الأحمر الناري الذي اعتدنا عليها بها مع مكياج عيون بسيط وطبيعي.

مكياج ملون

كعادتها، خطفت العارضة Winnie Harlow ويني هارلو الجميع بإطلالتها خصوصاً بظلال عيونها البنفسجي الذي مدته على كامل الجفن بأسلوب يليق بشكل عينيها. كما اختارت إبراز عينيها بالرموش الطويلة والكثيفة. أما أحمر الشفاه، فاكتفت بملمع خفيف وطبيعي.

تسريحات شعر مميزة

اختارت عدد من النجمات التميز بتسريحاتهن البسيطة لإظهار جمال ملامهن وتفاصيل مكياجهن. من أبرز تسريحات الشعر كانت تلك التي اعتمدتها العارضة جوزفين سكريفر Josephine Skriver، حيث سحبت شعرها للخلف بقوة وربطته بتسريحة الكعكة الصغيرة المربوطة بخصل الشعر. أما Natasha Poly ناتاشا بولي الروسية، فاختارت أن ترفع شعرها بلف الخصل الأماماية وتثبيتها من الخلف.