أشواريا راي تلفت الأنظار بإطلالة جمالية مبهرة في مهرجان كان 2019

تألقت النجمة الهندية أشواريا راي Aishwarya Rai بمكياج سموكي في مهرجان كان 2019 ليكون بذلك محط أنظار الجميع كونها ركزت بذلك على إبراز عينيها الجميلتين. فهي في جميع إطلالاتها الأخيرة في المهرجان، استطاعت أن تُظهر جمال ملامحها من خلال المكياج الذي اختارته إن كان أسلوب الظلال أو ألوان أحمر الشفاه.

أشواريا راي تتألق بمكياج سموكي في مهرجان كان 2019

مكياج سموكي

اختارت النجمة أشواريا راي في اليوم السابع من مهرجان كان اختارت الكحل الأسود لتدمجه مع الظلال الفضية. فإذا أعجبك أسلوب مكياجها السموكي قومي أولاً بتطبيق الظلال الفضية على جفونك مع التركيز على دمعة العين، ومن ثم ارسمي كحل عريض بالشكل الذي يناسب عينيك وادمجيه مع الظلال الداكنة كالرمادي والأسود.

وللجفن الأسفل، ادمجي الكحل مع الظلال الأسود. ولا تنسي في هذه الإطلالة الاعتماد على الرموش الكثيفة والطويلة كي تبرزي عينيك أكثر. ومع هذا المكياج القوي، وضعت راي أحمر الشفاه النيود بدرجة وردية ناعمة ولمعة خفيفة.

مكياج بسيط

في إطلالة سابقة لها في مهرجان كان 2019، اختارت أشواريا أن تكتفي بظلال عيون ترابية بسيطة لتحدد بها عضمة العين ومن ثم رسمت خط كحل أسود عريض برسمة عيون القطة التي تناسب شكل عينيها وتُظهر جمالهما.

في هذه الإطلالة ركزت على تحديد عضمة الخد وتوريدها بالبلاشر. ولأحمر الشفاه، استخدمت راي أحمر الشفاه اللون البني وملمع الشفاه الخفيف.