زكي فطين عبد الوهاب يصدم الجمهور بإعلان اصابته بالسرطان

صدم الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب الجمهور عبر حسابه على الفيسبوك بالكشف عن إصابته بمرض سرطان الرئة لكنه أعلن عن تحليه بمعنويات قوية وعدم خوفه من هذا المرض الخبيث.

اصابة زكي فطين عبد الوهاب

وشارك الفنان المصري زكي فطين، ابن المخرج فطين عبد الوهاب والفنانة ليلى مراد، المتابعين عبر الفيسبوك بصورة له ظهر فيها وهو حليق الرأس مشيرا الى ان ذلك ليس الـ "نيو لوك" الجديد له، انما جراء خضوعه للعلاج من السرطان، فعلق قائلا :""أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج".

زكي فطين عبد الوهاب

وأكد زكي فطين عبد الوهاب عدم تخوفه من هذا المرض مضيفا في تدوينته :"بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق".

الجمهور يطلب الدعاء لزكي فطين عبد الوهاب

وتفاعل المتابعين مع تدوينته معربين عن صدمتهم، ودعوا الله بأن يتعافى سريعا وينتصر على هذا المرض الخبيث.

وسبق وأن أعلن الفنان فاروق الفيشاوي لجمهوره اصابته بالسرطان قبل أشهر، كذلك كشف الاعلامي شريف مدكور قبل أسابيع عن اصابته بسرطان القولون وخضع منذ أيام لعملية جراحية لإستئصال الورم.

يذكر أن زكي فطين عبد الوهاب هو ابن المخرج فطين عبد الوهاب والفنانة ليلى مراد، تخرج من معهد السينما عام 1983، وعمل في البداية كمساعد للمخرج علي بدرخان، كما ساعد يوسف شاهين في عدد من الأفلام قبل أن يشارك كممثل في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.