العطر في المنزل يحسّن المزاج مع Royal Owl Furniture

إضافة العطر إلى المنزل يمكنه فعلا تغيير المزاج، ليس فقط بطريقة رومانسيّة، بل يعزّز الشعور بالسلام الداخلي والطمأنينة والهدوء.. وفي بعض الثقافات يعد العطر من أهم احتياجات المنزل، ومن مظاهر الترحيب وكرم الضيافة. هناك عطور معدّة تحديدا لهذا الهدف ولدعم الشعور بالهدوء والترحيب بالضيف، إذ جميعنا نعشق العبير الطيب، ويبعث فينا شعورا بالإيجابية، فالحقيقة أنّ الروائح يمكنها التحكم بعواطفنا.
طُرق تعطير المنزل
هناك طرق متعددة لتعطير المنزل، وهي تكثر وتتنوع. ومن الطرق التقليديّة الطبيعيّة لصنع عطر للمنزل غلي عيدان من القرفة مع الماء، أو أعشاب وزهور الخزامى (اللافندر)، إكليل الجبل، الزعتر الأخضر، النعناع، وغيرها من النباتات التي تبعث روح الانتعاش. ويمكن اللجوء إلى المنتجات المعدّة والجاهزة من متاجر فاخرة كالتي ابتُكرت من الشموع الفواحة، فتبعث الشموع عند ذوبانها فحيحا من العطور المميزة التي تنتجها اليوم الكثير من الشركات تحت روائح متعددة ولامتناهية. أما البخّور فهو من أشهر الطرق التي تعتمدها النساء لتنقية الجوّ وتطهيره، وفي البخور رائحة طمأنينة وشعور بالسرمدية الأبدية. وأما الألواح المعطرة، فقد راجت في الآونة الأخيرة، وباتت الكثيرات يستخدمنها في زوايا المنزل. ولا يمكننا أن ننسى الصابون الذي كان وما زال منذ مرّ العصور المصدر الأساسي للرائحة الطيبة، حتّى إن اختيارك لأنواع متعددة من الصابون يمكنه نشر عطر فواح في أرجاء الغرف. من المهم أن تختاري أنواعا مناسبة وطبيعيّة وتحتوي على مواد كيمائيّة قليلة.
صالة عرض "رويال أول فورنيتشور"

Royal Owl Furniture في سيتي ووك ليست متخصصة في الأثاث فحسب، بل تلتفت أيضاً إلى إكسسوارات المنزل والتفاصيل الدقيقة. وهي ترى أن على كل منزل أن يفوح منه عبير الرائحة الناعمة والمميزة. وقد تجدين في "رويال أول فورنيتشور" Royal Owl Furniture منتجات Real Saboria الطبيعية المصنوعة في البرتغال.