مجموعة Chanel Cruise 2020.. أول عرض لفيرجيني فيارد على خطى لاغرفيلد

مجموعة Chanel Cruise 2020.. أول عرض لفيرجيني فيارد على خطى لاغرفيلد

نقلتنا مجموعة شانيل كروز 2020 إلى رحلة خيالية، فلمناسبة العرض تحوّل الـ Grand Palais في باريس إلى محطة قطار بطراز أنيق وساحر، فكتبت المصممة فيرجيني فيارد Virginie Viard من خلال المجموعة قصة رحلة خالدة في الزمن من خلال تصاميم مليئة بالحركة، وفي الوقت نفسه تبرز قوة المرأة ورقتها.

المصممة Virginie Viardعملت إلى جانب المبدع كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld في دار شانيل على مدى 30 عاماً، ولكنها أطلقت اليوم أول مجموعة تحمل توقيعها بعد وفاة لاغرفيلد في فبراير الماضي، معلنةً عن الحقبة المقبلة للدار، مع بقائها وفية لنظرة لاغرفيلد.

تضمّنت مجموعة Chanel Cruise 2020 إطلالات عصرية وشبابية، قصّات عملية مريحة وخفيفة، كما تميّزت التصاميم باللمسة الفرنسية الأنيقة والأنثوية.

إلى جانب الألوان الأيقونية مثل الأسود والأبيض، تضمّنت المجموعة لوحة ألوان منوعة من الزهري، الأخضر، الأزرق، الفوشيا، البنفسجي، والبني، وغيرها. كذلك إمتزجت ألوان الباستيل مع بعضها البعض، إضافة الى النقشات والورود والكشاكش وطبعة المربعات ولوغو شانيل التي زيّنت إطلالات العارضات.

وفي ما يتعلّق بالمجموعة التي تضمنت 79 تصميماً، أعادت فيرجيني تقديم تصاميم عُرفت بها الدار لكن على طريقتها. سترة شانيل التويد فرضت حداثةً خالدة: مع جيبين، أو حتى أربعة وستة، بياقة أو بدونها، بأكتاف ناعمة أو على العكس مربعة وبارزة... أما الفساتين فتميّزت ببساطتها الراقية، قصاتها الأنيقة والمستقيمة التي تعطي المرأة لوكاً راقياً، أنثوياً، كلاسيكياً وعملياً.

وفي ما يتعلّق بالأكسسوارات، فمثل الملابس تميّزت بألوانها المفعمة بالحياة، وبرزت الأحذية، كذلك وشاح الرأس، وطبعاً الحقائب المبطّنة Quilted Bag بألوان وأحجام مختلفة.

تابعي معنا بالصور عرض مجموعة Chanel Cruise 2020.