أفضل الفنادق بالقرب من الشانزليزيه

يشتهر شارع الشانزليزيه في باريس، بأنه موطن للكثير من المتاجر الراقية والأنيقة وكثيرا ما يوصف بأنه واحد من أجمل الشوارع في العالم، وبالإضافة كونه موطن لمجموعة من أفضل المحلات التجارية في العاصمة الفرنسية، فإنه كان ولا يزال يعد جزء رئيسيا من قلب من باريس وغالبا ما يستضيف الكثير من الأحداث والفاعليات الاحتفالية على مدار العام، بما في ذلك احتفالية عشية رأس السنة الجديدة، واحتفالية يوم الباستيل (العيد الوطني الفرنسي) أمام قوس النصر، لذلك يمكن القول إن الإقامة في أو بالقرب من منطقة الشانزليزيه ستجعلك دائما في قلب الحدث خلال فترة تواجدك في باريس وستجعلك أقرب من أفضل مناطق التسوق وأشهر المعالم السياحية في العاصمة الفرنسية.

فيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق في أو بالقرب من الشانزليزيه:

فندق de Crillon:

يقع فندق de Crillon في باريس، على بعد 300 متر من كل من حديقة التويلري والشانزليزيه وعلى بعد 1.5 كم من متحف اللوفر، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة، وبعضها ملحق به شرفة توفر إطلالة رائعة على برج إيفل، يحتوي الفندق أيضا على مسبح داخلي وسبا.

فندق le Bristol:

فندق le Bristol تجدونه على بعد خطوات قليلة من الشانزليزيه، ومنطقةLa Madeleine Place ، ويحتوي على حمام سباحة على السطح يوفر إطلالة رائعة على برج إيفل، الفندق يحتوي أيضا على وحدات فندقية أنيقة وفسيحة توفر إطلالة رائعة على الحديقة الداخلية الجميلة للفندق والمصممة على الطراز الفرنسي أو الفناء الأنيق للفندق والذي تزينه الزهور أو شارع du Faubourg Saint Honoré الشهير، ويوفر الفندق أيضا سبا رائع وحائز على عدة جوائز، وهو سبا Le Bristol by La Prairie.

فندق mandarin oriental:

يتميز فندق Mandarin Oriental، في وسط مدينة باريس، بمبناه وهو عبارة عن قصر أنيق يعود تاريخ بنائه إلى ثلاثينيات القرن العشرين، ويحتوي الفندق على حديقة داخلية جميلة وسبا رائع يشغل مساحتها 900 متر مربع ومطعم حاصل على نجمتي ميشلان، يتميز الفندق أيضا بتصميمه الداخلي الأنيق والمستوحى من دور الأزياء الفرنسية الشهيرة.

فندق Hotel Plaza Athenee:

فندق Hotel Plaza Athenee عبارة عن قصر فخم في شارع مونتين الراقي، ويوجد على بعد 5 دقائق سير على الأقدام من شارع الشانزليزيه، ويحتوي الفندق على وحدات فندقية أنيقة ملحق بها حمامات أنيقة ذات أرضية رخامية، ويحتوي أيضا على 5 مطاعم وحلبة تزلج على الجليد، وسبا رائع بالتعاون مع ديور ويوفر السبا خدمة مجانية لضيوف الفندق.

فندق " Hôtel de Berri":

يوفر فندق Hôtel de Berri الباريسي وهو على بعد مرمى حجر من الشانزليزيه، يوفر وحدات فندقية أنيقة ومطعم رائع، وقاعات اجتماعات ومرافق مخصصة لرجال الأعمال، ملحق بالفندق المنتزه الخاص به والذي يوفر مساحات خضراء ممتدة تزينها أشجار جميلة يعود تاريخها إلى ما يقرب من قرن من الزمان.

فندق " Shangri-La Hotel":

يوجد فندق " Shangri-La Hotel" والذي كان مقر سابق للأمير رولاند بونابارت (Prince Roland Bonaparte)، هو عبارة عن قصر فخم مدرج ضمن مجموعة الآثار الفرنسية التاريخية، ويقع عبر نهر السين ويواجه برج إيفل، ويبعد مسافة 500 متر عن قصر تروكاديرو، ويوفر الفندق مزيج فريد من أفضل ما يميز الضيافة الآسيوية والذوق والفنون الفرنسية، ويحتوي على 3 مطاعم منهم اثنان حاصلان على نجمة ميشلان، كما يحتوي أيضا على حمام سباحة داخلي وسبا.

فندق " Le Royal Monceau, Raffles":

تم تجديد فندق Le Royal Monceau, Raffles، تحت إشراف المصمم العالمي فيليب ستارك (Philippe Starck)، وهو فندق فخم من فئة الخمس نجوم، يوجد على بعد 500 متر من قوس النصر والشانزليزيه، يضم الفندق حمام سباحة رائع وسبا وسينما تحتوي على 99 مقعد.

فندق " Le Meurice":

يضم فندق Le Meurice في منطقة وسط باريس، وحدات فندقية أنيقة ومكيفة الهواء وذات جدران عازلة للصوت وملحق بها حمامات أنيقة ذات أرضيات رخامية، ويحتوي الفندق أيضا على مطعم رائع حاصل على نجمتين ميشلان، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز للياقة البدنية يوفر جلسات تدليك أو مساج.

فندق " Prince de Galles":

يبعد فندق Prince de Galles في باريس مسافة 12 دقيقة سيرا على الأقدام من قوس النصر، وحوالي 15 دقيقة بالسيارة من استاد بارك دى برانس، ويقع على بعد 200 متر من شارع الشانزليزيه، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة، ومطعم رائعة حاصل على نجمة ميشلين، يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بخدمات مركز اللياقة البدنية والحمام التقليدي في الفندق مجانا، والحصول على جلسات مساج وتدليك في مقابل تكلفة إضافية.

فندق " Hotel George V":

يتميز فندق Hotel George V في شارع جورج الخامس، بتصميمه الداخلي الأنيق الذي تزينه تشكيلات أنيقة من الزهور من إعداد المصمم ومنسق الزهور الشهير جيف ليثام (Jeff Leatham)، ويحتوي الفندق وحدات فندقية أنيقة ذات شرفات أنيقة توفر إطلالة رائعة على معالم مدينة باريس، كما يحتوي أيضا على سبا راقي ومطعم رائع حاصل على نجمة ميشلان.