فساتين زفاف هالفبيني لندن Halfpenny Londonلربيع 2020 روائع فنية انيقة

احتفلت مجموعة فساتين زفاف هالفبيني لندنHalfpenny London لموسم ربيع صيف 2020 في منصات عروض اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، بالفنون الجميلة و عكست الذوق الفني للمصممة البريطانيةKate Halfpennyو عشقها لروائع الفنانين امثال ماتيس و غوغين و غيرهم من رواد الفن الانطباعي (Impressionist) الذي يعتمد على مبدأ التحرر من التقاليد و الانطلاق نحو سحر الطبيعةوجمال الحياة.

مجموعة فساتسن زفاف ذو بينتر The Painter، روائع فنية تزخر بالابداع:

اطلقت المصممة اسم ذو بينتر The Painter  على مجموعة فساتين زفاف ربيع صيف 2020 و هي مستوحاة من روائع فنانين من رواد الفن الانطباعي الذي يتغنى بشغف الجمال و حب الحياة و جمالها. جائت هذه المجموعة على شكل تشكيلة لوحات فنية في تخليد رائع للحس الفني، و اطلقت المصممة على كل فستان من فساتين الزفاف اسم من اسماء فنانين اختارتها من فن الزمن الجميل، و كأن العرض عبارة عن متحف فني يزخر بحس الجمال و الابداع.

فساتين زفاف مفصلة بحسب ذوق كل عروس :

مجموعة "هالفبيني" هي الخيار المناسب للعروس العصرية التي تبحث عن فستان زفاف مبتكر تقوم بتشكيله وفق ذوقها من خلال تركيب قطع منفصلة و تشكيل الموديل المنشود لليلة العمر. تستطيع العروس ابتكار فستان زفاف فريد من نوعه و اختيار اطلالتها الزفافية المفضلة من خلال الدمج و المطابقة بين القطع المنفصلة. و هكذا يمكن لفستان بسيط مثل Iris Slip ان يتحول الى فستان زفاف مذهل بمطابقته مع احدى موديلات الكاب او قطعة بلوزة أو تنورة مطرزة، أو رداء تابار الفضفاض (tabard) لتحصل العروس على اطلالة زفافية جميلة واستثنائية تخطف الانظار.

لمسات من الفخامة تعزز بساطة هالفبيني في فساتين زفاف ربيع 2020:

على الرغم من تمسك المصممة بالبساطة و حرصها على طرح تصاميم ناعمة تتناغم مع جسم العروس بسلاسة و تبرز جمال قوامها دون الانجرار نحو فوضى الموضة و التفاصيل الزخرفية المثيرة، إلا انها في هذه المجموعة حاولت توظيف بعض اللمسات بشكل ناعم لا يتنافر مع عنصر البساطة الذي يميز موديلاتها. و هكذا تضمنت مجموعة Halfpenny London موديلات استخدمت فيها التطريزات اليدوية و الفيونكة وطبقات من الدانتيل الناعم و كشاكش من قماش التول الشفاف لاضفاء لمسة جمال على فستان يتسم بالبساطة و يمنح للعروس طلة متألقة.

موديلات غير تقليدية للعروس العصرية:

ومن فساتين الزفاف المميزة لماركة Halfpenny London و التي لفتت الانتباه خلال اسبوع الموضة العرائسي نيويورك 2020، موديلات غير تقليدية ستناسب العروس العصرية التي تبحث عن شيء مختلف و خارج عن المألوف. و أبرزها فستان الجامبسوت Jeff بتصميم عصري فريد على شكل قطعة واحدة تنسدل بانسيابية و اناقة مع سيقان عريضة. و من القطع التي لفتت الانظار كذلك في عرض فساتين زفاف هالفبيني لربيع 2020 جاكيت وارهول Warholالمبتكر من الحرير باسلوب عصري و تصميم غاية في الاناقة على شكل سترة فضفاضة تضفي على اطلالة العروس جاذبية خاصة.

اليك مجموعة فساتين زفاف هالفبيني لندن Halfpenny London  موسم ربيع 2020، شاهديها و اخبرينا عن رايك.