صور نجمات ظهرن بإطلالات جمالية متغيرة في 2019

فاجأت العديد من الفنانات منذ بداية العام الحالي 2019 الى اليوم بإعتمادهن إطلالات جمالية جذرية ومختلفة كلياً عن اطلالاتهن في العام الماضي، وشملت التغييرات خاصة قصات الشعر وصبغاته.

مايا دياب وإطلالات جمالية متجددة

النجمة مايا دياب تتصدر قائمة أكثر النجمات اللواتي قمن بتغييرات جذرية على اطلالاتهن الجمالية. فبعدما كانت تعتمد الشعر القصير في العام 2018، فاجأت الجمهور بالعودة للشعر الطويل من خلال استعانتها بوصلات الشعر، ولم تكتفي بذلك انما اطلت على مشاهدي برنامجها "هيك منغي" بلون الشعر النحاسي، وهو لون تعتمده لأول مرة في مشوارها الفني، واستقرت عليه في الحلقات الأولى من البرنامج لتعود وتغيره مجددا الى لون شعرها المفضلي الأومبريه العسلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

شيرين عبد الوهاب بالشعر القصير

النجمة شيرين عبد الوهاب إرتأت أن تطل على جمهورها في حفل رأس السنة بإطلالة مختلفة، فظهرت عليهم بشعرها القصير الصبياني مستغنية عن شعرها الطويل، وهي تسريحة ذكرتنا ببدايتها الفنية.

حلا الترك تواكب التغيير

الفنانة البحرينية حلا الترك بدت أكثر نضوجاً هذا العام مع مواكبتها لتغييرات جمالية في شكلها، وأولها صبغها لون شعرها بدرجات أفتح عن السابق، فتخلت بالتالي عن لونه الاصلي، كما لجأت الى استخدام العدسات الملونة لعينيها فبدت بإطلالة أكبر من عمرها الحقيقي.

حلا الترك

نجمات اعتمدن الشعر الطويل

مقابل صيحة الشعر القصير، رأينا اتجاه العديد من النجمات الى الشعر الطويل وأبرزهن الفنانة نوال الزغبي التي اطلت على جمهورها بالشعر الطويل جدا اثناء ترويجها لألبومها الجديد "كدة باي" قبل فترة ، وايضا عادت الممثلة اللبنانية سيتفاني صليبا الى الشعر الطويل بعدما كانت قد ظهرت طيلة عام 2018 بالشعر القصير الكاريه، وتنضم اليهما النجمة اللبنانية نادين نجيم التي عادت هذا العام لشعرها الطويل.

نجمات بالشعر الطويل

صبغات شعر جريئة للنجمات

لاحظنا ايضا اتجاه العديد من النجمات الى تلوين شعرهن بصبغات شعر جريئة سواء في جلسات التصوير او خلال برامجهن، ومن بينهن النجمة هيفاء وهبي التي اطلت بالشعر الوردي الأشقر بأحدث جلسة تصوير لها وهو لوك تعتمده لأول مرة في مشوارها الفني، كذلك لفتنا لون شعر النجمة اللبنانية نجوى كرم والتي اتجهت الى صبغات الشعر النحاسية هذا العام، وهو لون واكبته ايضا الممثلة اللبنانية داليدا خليل.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق التغييرات الجمالية التي رافقت الفنانات منذ مطلع عام 2019، وأي نجمة برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.