محمد صلاح في أول تعليق على صورته المرحة مع إميليا كلارك:"أم التنانين ‏شخصيا"!‏

محمد صلاح لاعب الكرة المصري ونجم فريق نادي ليفر بول الإنجليزي بعد ما كان حديث الجمهور بظهوره أمس في حفل مجلة "تايم" الأمريكية لأكثر 100 شخصية مؤثرة على مستوى العالم، عاد ونشر اليوم صورة مرحة تجمعه بالنجمة العالمية إميليا كلارك من أجواء الحفل الذي أٌقيم بمدينة نيويورك الأمريكية.

محمد صلاح يعلق على صورته مع إميليا كلارك

محمد صلاح علق قائلا على صورته الضاحكة العفوية مع إميليا كلارك :"أم التنانين شخصيا" ـ" The mother of dragons herself"، وذلك في إشارة إلى دورها في المسلسل الشهير "لعبة العروش"  ـ " Game of Thrones" الذي يعرض موسمه الثامن والأخير حاليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وعلى ما يبدو أن محمد صلاح أراد أن يرد على وابل السخرية الذي انطلق عقب صوره أمس مع إميليا كلارك، حيث علق كثيرون أن محمد صلاح على الأرجح لم يكن يعلم من هي إميليا كلارك، خصوصا وأنه بدأ في متابعتها على أنستجرام فقط بعد ما قابلها في الحفل بعدة ساعات.

محمد صلاح نجم حفل مجلة "تايم"

يذكر أن محمد صلاح احتل غلاف مجلة "تايم" في العدد الذي ضم مقتطفات عن أكثر مئة شخصية على مستوى العالم لعام 2019، بينما أقيم الحفل أمس، والتقط خلاله محمد صلاح عدة صور مع أبرز النجوم، بينهم الممثل الأمريكي مصري الأصل رامي مالك، والمذيع الشهير جيمي فالون، وإميليا كلارك، وغيرهم.