أجمل إطلالات النجمات بموضة البنطلون الزهري لصيف 2018‏

تأتي موضة البناطيل الزهرية بتدرجات قوية لتشّكل واحدة من أبرز موضة صيف 2019 التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالة المرأة. فلا بد أن تواكبي عن كثب إطلالات النجمات بهذه الصيحة العصرية والبارزة في الوقت عينه.

من خلال الصور التي اختارناها لك، واكبي عن كثب أجمل الإطلالات بموضة البنطلون الزهري الذي يعتبر موضة صيف 2019.

موضة البنطلون الزهري الضيق

اختاري بأسلوب الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid موضة البنطلون الزهري القوي الذي ارتدته بقصة ضيقة تصل الى حدود الكاحل مع التوب السوداء والحذاء الأزرق العصري. بدورها تألقت فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM ببنطلون زهري مستقيم ونسّقته هذه المرة مع القميص البيضاء الكلاسيكية. كما يمكنك اختيار على طريقة ريتا أورا Rita Ora بنطلون زهري قوي بقصته الناعمة مع البلايزر الزهرية أيضاً والحذاء الأبيض الكلاسيكي.

موضة البنطلون الزهري الواسع

وإذا كنت تفكرين باختيار موضة البنطلون الزهري العصري، اختاري بأسلوب الجميلة Gal Gadot موضة البنطلون الواسع بأسلوب البارمودا ونسّقيه بجرأة مع التوب الحمراء والجاكيت الطويلة. وعلى خطاها تألقت Sarah Jessica Parker بموضة البنطلون الزهري عالي الخصر ونسّقته مع التوب الحمراء الضيقة ذات الأكمام الشفافة. كما يمكنك الإستعانة بإطلالة Kristen Stewart والتألق ببنطلون زهري واسع مع الخصر العالي لتنسيقه مع الكروب توب البيضاء الساحرة.