نانسي عجرم تستأنف نشاطها بعد الولادة وهكذا بدت.. بالصور

عادت الفنانة نانسي عجرم لاستئناف نشاطها الفني وجولاتها مؤخراً بعد فترة من غيابها بسبب ولادة ابنتها "ليا"، وأطلقت نانسي عجرم خدمة جديدة لجمهورها في أول ظهور لها في مناسبة فنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم في أول ظهور بمناسبة فنية بعد الولادة

وأطلقت نانسي عجرم خدمة إلكترونية جديدة لجمهورها بالتعاون مع احدى شركات الاتصالات بعنوان "عالم نانسي عجرم"، وذلك لمتابعة أخبارها الفنية وأنشطتها والتواصل معها، ونشرت نانسي عجرم صوراً لإطلالتها بالمؤتمر الخاص بهذه المناسبة في دبي، في أول نشاط جماهيري وفني لها بعد ولادة ابنتها "ليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وخطفت نانسي عجرم الأنظار باطلالتها في المؤتمر وكذلك لاستعادتها رشاقتها ونشاطها الفني سريعاً بعد فترة قصيرة من استقبال ابنتها، وابدى جمهورها اعجابهم بإطلالتها الجديدة وعودتها السريعة إلى الإعلان عن أعمالها ومشاريعها الجديدة رغم ولادتها الحديثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وكانت نانسي عجرم قد توقفت عن أنشطتها الفنية بداية العام الجاري بسبب ولادة ابنتها الثالثة "ليا" قبل ان تعود بعدها بأيام قليلة لطرح أغنية خاصة بابنتها "ليا"، وتطرح فيديو كليب أغنية "الحب زي الوتر" في يوم الحب، وتستعد نانسي عجرم خلال الفترة المقبلة لاستكمال العمل في ألبومها الجديد ولم تعلن عن مصير تواجدها في حفلات عام 2019 إلى الآن.