الابراج المناسبه للارتباط بالمرأة برج الحمل

تتميّز إمرأة برج الحمل بأنها صاحبة شخصية قوية في الحب، وتلفت نظر الرجل بسحرها وحماستها واندفاعها. تحب تكوين اسرة والاهتمام بالاطفال والمنزل ما يدفعها الى الارتباط والزواج في سن مبكرة في اغلب الاحيان. لكن ما هي الأبراج المناسبة لها للإرتباط؟

بما أن المرأة من برج الحمل تنتمي إلى برج ناري، فهي تتفق في الدرجة الأولى مع الأبراح الهوائية وخصوصاً برج الميزان، يليه برج الدلو والجوزاء. أما في الدرجة الثانية فتتفق مع مواليد الأبراج النارية وهما الأسد والقوس.

توافق المرأة الحمل مع الرجل الميزان

علاقتهما متكاملة فهما يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية. المرأة الحمل تنجذب الى أناقة رجل الميزان ورومانسيته، أما هو فينجذب إلى أناقتها، ذكائها وشخصيتها، ويعبّر لها عن حبه ويتوق للزواج منها لأنها المرأة الكاملة في نظره.

توافق المرأة الحمل مع الرجل الدلو

يتمتعان بصفات مشتركة، المرأة الحمل تتوافق مع شخصية رجل برج الدلو الهادئة والرزينة، أما هو فيحبّ براءتها.

توافق المرأة الحمل مع الرجل الجوزاء

يتميّز الثنائي الحمل والجوزاء بالكرم. المرأة الحمل جاهزة لمنحه حبّها الكبير، بينما الرجل الجوزاء فيرغب في امرأة قادرة على جذبه فكريّاً، فهو حشريّ ودائم الرغبة في عيش التجارب الجديدة والنشاطات المتنوّعة.

توافق المرأة الحمل مع الرجل الأسد

العلاقة بينهما تكون شبه مثالية، فيها الكثير من الحبّ المتبادل والرومانسية، فالمرأة الحمل تنجذب لشخصية الرجل الاسد، أمّا هو فيلفته ذكاء المرأة الحمل وحبها للحياة. لكن لضمان نجاح هذه العلاقة يتوجّب على المرأة الحمل تقديم بعض التنازلات.

توافق المرأة الحمل مع الرجل القوس

تجمعهما قواسم مشتركة وعلاقتهما مزدهرة وحياتهما مليئة بالمغامرات التي لا تعرف الملل. يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما فهو ذكي جداً وهي ناجحة.