سيرين عبد النور تغير قواعد "الهيبة" في البوستر الرسمي..والكشف عن قنوات عرضه

كشف صناع مسلسل "الهيبة- الحصاد" عن البوستر الرسمي للمسلسل عصر اليوم، الثلاثاء، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما كشفوا عن القنوات التي من المقرر أن تعرضه في شهر رمضان 2019.

الأفيش الرسمي لـ"الهيبة- الحصاد"

ونشر بطل العمل، الفنان السوري تيم حسن، عبر حسابه على انستجرام، أفيش الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، والذي تصدره برفقة زميلته الفنانة سيرين عبد النور بطلة المسلسل، والتي ظهر حجم صورتها مساويًا له على الأفيش، عكس ما كان يحدث في الموسمين السابقين مع بطلات العمل اللاتي كن يظهرن خلف تيم وبصورة أقل حجمًا من صورته، أو بشكل يظهر أن هناك فارقًا في حجم دور كل منهما، كما ظهر على أفيش الجزء الثالث أبطال العمل الآخرين ومن بينهم الفنانة القديرة منى واصف.

صورة ذات صلة

من جانبها شاركت أيضًا سيرين عبد النور، جمهورها على انستجرام، بالأفيش الرسمي، وعلقت قائلة: "الهيبة- الحصاد مع الرائع تيم حسن"، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من جمهور سيرين وتيم، الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمتابعة الجزء الجديد من العمل الدرامي الناجح، خلال شهر رمضان المقبل.

قنوات عرض المسلسل وأبرز أبطاله

ومن المقرر عرض المسلسل على 3 قنوات حتى الآن في رمضان، وهم MBC و MTV ورؤيا.

"الهيبة- الحصاد" من بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وروزينا لاذقاني وعباس جعفر، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "صباح اخوان".

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور و"الهيبة 3" 

وكانت الفنانة سيرين عبد النور قد صرحت في لقاء تلفزيوني من قبل بأن دورها في الجزء الجديد من مسلسل "الهيبة"، كُتب لها خصيصًا، فعندما طرح عليها مؤلف العمل الفكرة الأساسية، أكد لها أنها في حال موافقتها على الدور سيتم كتابته بشكل مختلف تمامًا، عما إذا تم ترشيح فنانة أخرى له.