بالفيديو: في عيد ميلاده.. وليد توفيق الحاضر الغائب في أعياد النجوم

يحتفل اليوم الفنان اللبناني وليد توفيق بعيد ميلاده الـ 65، فيما يعتبر اليوم الحاضر الغائب في مختلف المناسبات الإحتفائية لنجوم الوطن العربي ومصر خصوصا بأعياد ميلادهم، فلا يكاد يمر عيد ميلاد لنجم ما بدون أن تحضر أغنيته الشهيرة  " happy birthday to you" انزل يا جميل في الساحة "، فهذه الأغنية باتت من طقوس حفلات أعياد ميلاد الكثير من النجوم.

عيد ميلاد وليد توفيق

وعلى الرغم من شهرة النجم العربي وليد توفيق بالكثير من الأغاني في مسيرته الفنية، مثل "تجي نقسم القمر" وغيرها، إلا أن الجمهور والنجوم يحيون بشكل دائم أغنيته الشهيرة "أنزل يا جميل فى الساحة" والتي غناها في فترة شبابه خلال فيلم سينمائي بعنوان "من يطفئ النار" مع آثار الحكيم والفنانة السورية رغدة والنجم الراحل فريد شوقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

هذه الأغنية الجميلة التي تزين أعياد  ميلاد النجوم، دفعت وليد توفيق الى التعليق على الأمر قبل فترة ماضية من خلال نشره مقطع فيديو من احتفال الفنانين بعيد ميلاد النجمة القديرة نيللي، وهم يرقصون ويؤدون أغنيته "انزل يا جميل" بدون أن يكون متواجدا بنفسه، فتمنى بأن يكون صوته "الفرح" الدائم في احتفالاتهم.

وعلق على الفيديو قائلا :"عقبال الميه للغاليه نيلي وانشالله ديماً يكون صوتي فرح في اعياد احبائي نجوم مصر الحبيبه".

وليد توفيق يزين أعياد ميلاد النجوم

ومن أبرز النجوم الذين احتفلوا بعيد ميلادهم على وقع هذه الأغنية مؤخرا، الفنانة المصرية يسرا.

وليد توفيق في عيد ميلاد نجوى كرم

وايضا، زين النجم وليد توفيق حفل عيد ميلاد الفنانة نجوى كرم بحضوره وغنائه شخصيا لأغنيته الشهيرة "انزل يا جميل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

 ومن الجدير ذكره بأن النجم وليد توفيق له مسيرة حافلة بالعطاءات الفنية، وبحوزته نحو 25 ألبوما غنائيا، كما شارك في العديد من الأفلام المصرية الناجحة، أبرزها: فيلم "من يطفئ النار" مع فريد شوقي وآثار الحكيم 1982، وفيلم "قمر الليل" مع ليلى علوي عام 1984.

وليد توفيق متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق عام 1990 ولديه منها ولدين وهما: نورهان والوليد.