مشاركات مميزة مع افتتاح "دار موشا" للفن المميز في الرياض

احتضنت العاصمة السعودية فعاليات افتتاح "دار موشا" للفن المميز والذي حظي بمشاركات احترافية مميزة في مجالات الفنون المتنوعة لمواهب سعودية فريدة من نوعها.

افتتاح "دار موشا" للفن المميز في الرياض

جاء افتتاح "دار موشا" للفن المميز من قبل الفنانة التشكيلية السعودية شادن التويجري، والتي عرضت مجموعة فنية ثرية من لوحاتها الفنية، ولوحات أخرى فنية لمجموعة من الفنانين والفنانات التشكيليات، ومن أبرزهم الفنانة التشكيلية شروق فهد، والفنانة بسمة الراشد، والفنان زياد غازي، وعمر الشهيبي، وأسامة حسان.   

"هي" تلتقي الموهوبات السعوديات في "دار موشا"

احتضن "دار موشا" العديد من المشاركات المتميزة والتي مثلت عدة مجالات فنية متنوعة قدمتها المشاركات السعوديات المبدعات، فيما التقت "هي" بالعديد من الموهوبات السعوديات المشاركات في "دار موشا" واللاتي جذبن جميع الزائرات بأعمالهن وابداعاتهن الفنية المتنوعة.

كان من أبرز الأعمال الفنية اللافتة في "دار موشا" الجزء الخاص بعالم فن الرسم على البورسلان بعيون الفنانة السعودية المبدعة أمل التويجري، والتي تمتلك أناملا ذهبية تمثلت بأعمالها الفنية التي أبهرت الجميع.

وتضمنت المشاركات كذلك مشاركة العلامة السعودية "مجوهرات ثمين" والتي تمثل قطع مجوهرات فاخرة ومتميزة تنفذها يدويا كلا من سارة ونوف الحجيلان، لعاشقات المجوهرات باستخدام أجمل وأرقى الأحجار الكريمة في تصاميم قطع المجوهرات المتنوعة كالقلائد والحلقان والتي ترضي أذواق عاشقات المجوهرات، ولأن العطور احدى القطاعات الأكثر جذبا للسعوديات أيضا، فلقد جاءت مشاركة ماركة العطور السعودية anaperfumes.sa في "دار موشا".

كما كان لتصميم الأثاث نصيبا كبيرا ولافتا في "دار موشا" من خلال مشاركة مصممة الديكور نورة التويجري صاحبة العلامة التجارية الخاصة بتصميم قطع الأثاث Moods Interiors  والتي قدمت قطع أثاث متنوعة بأفكار لافتة وجديدة، وكذلك قدمت المصممة بسمة الراشد صاحبة العلامة التجارية sitaldar قطع فاخرة من الاكسسوارات والأواني المنزلية بأحجام وتصاميم متنوعة ومميزة.  

أما عاشقات الملابس والأزياء فلقد وفرت لهن الماركة التجارية "بوتيك ست الدار" مجموعة فاخرة من الملابس والاكسسورات والقفاطين المتنوعة كالقفاطين اليابانية، فيما أشارت مي السويد بأن الزائرات ينجذبن إلى موديلات القفاطين الأكثر غرابة وحداثة، أما ركن "فنون التراث" التابعة لجمعية النهضة النسائية الخيرية، والتي تهدف بشكل أساسي للمحافظة على التراث فلقد عرضت منتوجاتها من الأثواب النسائية التراثية والتي يتم تنفيذها بتطريز يدوي بأيدي سعوديات، كما أشارت جواهر سعيد إلى أنهن اضفن خط انتاج خاص للفخار بتنفيذ أنامل ذوات الاحتياجات الخاصة من المتدربات في الجمعية بعد تدريبهن لإنتاج قطع تراثية ومن ذلك قطع تمثل القط العسيري.