إطلالات جمال ملفتة للنجمات في ختام مارس 2019..من الأجمل؟

اختتمت النجمات شهر مارس 2019 بإطلالات جمال ملفتة جدا مع المكياج الجذاب والناعم وتسريحات الشعر الأنيقة والعصرية، فيما كان بارزا جرأة النجمة اللبنانية كارول سماحة التي فاجأت الجمهور بالتخلي عن شعرها الطويل والإطلالة بالشعر الكاريه القصير.

نستعرض معكم أبرز اطلالات النجمات الجمالية في ختام شهر مارس 2019:

نجوى كرم غيّرت من لون شعرها

النجمة اللبنانية نجوى كرم أضافت لمسة تجدد ملفتة على اطلالتها في الحلقة الماضية من برنامج "ارب غوت تالنت"، وظهرت بلون شعر جديد بلون أغمق من السابق بعدما كانت اطلت قبل فترة بالشعر النحاسي، وبدا اللون لائقا جدا مع لون بشرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وبالنسبة الى المكياج، اتجهت كعادتها الى إبراز جاذبية عينيها برسمة الكحل الأسود، وطبقت الظلال الفاتحة مع احمر الشفاه الوردي الناعم.

مايا دياب بتسريحة شعر مكررة

على الرغم من أن اطلالة النجمة مايا دياب في الحلقة الثالثة من برنامج "هيك منغني" جاءت مفعمة بالجاذبية والسحر بالمكياج الترابي المشرق والشعر البرونزي، لكن بدا بأنها كررت للمرة الثالثة نفس تسريحة شعرها الذي اعتمدت له الشعر المموج على جانب واحد مع الغرة المرفوعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

كارول سماحة تخلت عن شعرها الطويل

النجمة اللبنانية كارول سماحة فاجأت جمهورها عبر انستغرام بنشر صور لها بإطلالتها الجديدة بالشعر الكاريه القصير بعدما تعود عليها الجمهور لفترة طويلة بالشعر الطويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha(@carolesamaha) on

وبدت كارول سماحة بغاية التألق بقصة الشعر الجديدة التي جعلتها تبدو بإطلالة شبابية مفعمة بالعصرية والحيوية، خصوصا مع ملامحها الرقيقة بالمكياج الترابي.

شيرين عبد الوهاب بمكياج وردي

النجمة شيرين عبد الوهاب تألقت بالمكياج الوردي بأحدث ظهور لها، وجاء مكياجها بتوقيع الميكآب ارتست هالة عجم التي تشتهر بلمسات مكياجها الناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Ajam (@halaajam) on

ديانا حداد بإطلالة جذابة

النجمة اللبنانية ديانا حداد سرقت الأنظار بإطلالتها الناعمة يوم امس في أمسية غنائية بالكويت حيث مكياجا رقيقاً مع تسريحة الشعر الكاريه المنسدل، فبدت وكأنها في عمر العشرينات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

ريا ابي راشد واطلالة ناعمة

وكعادتها، لم تحد الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد عن المكياج الناعم خلال ظهورها في الحلقة الماضية من برنامج "ارب غوت تالنت"، فظللت عينيها باللون العاجي المدموج مع الوردي، وتركت شفاهها بلون طبيعي، كذلك اختارت تسريحة شعر ناعمة ومنسدلة عكست ذوقها الراقي والناعم.

شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في ختام شهر مارس 2019، ومن برأيكم تفوز باللوك الأجمل؟.