بعد إعلانه الانفصال.. محمود العسيلي يكشف سبب فشل زواجه في المرتين

بعد حوالي 3 سنوات ونصف من زواجه للمرة الثانية، أعلن المطرب المصري محمود العسيلي انفصاله عن زوجته نادين الملا قبل فترة قصيرة، حيث كانت تعتبر نادين هي الزوجة الثانية له.

محمود العسيلي وزوجته الثانية

سبب فشل زيجات محمود العسيلي

وكشف محمود العسيلي عن أسباب طلاقه في المرتين خلال استضافته في برنامج "حفلة 11" مع الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E، وأكد أن عدم شعوره بالسعادة كان السبب الرئيسي في فشل الزيجتين.

محمود العسيلي وزوجته الاولى

وأوضح العسيلي أنه لا يستطيع أن يعيش بشكل روتيني، خاصة وأنه شخصية صعبة وحساس جدًا ويحتاج لمعاملة خاصة، مُضيفًا أن الأزمة لم تكن فيمن تزوج بهن، على العكس، فهو يكن لهن كل الاحترام.

وتابع: "أنا مقدرش أعيش مش مبسوط.. وبالنسبة لي في الجواز مفيش حاجة اسمها حب غير مشروط، وأنا محتاج ست تبقى حساسة أوي، والقفلة اللي في الآخر دي بتيجي من عدم الاهتمام بمشاعري".

الفنان محمود العسيلي

حياته الخاصة والسوشيال ميديا

وأشار المطرب الشاب إلى أنه لا يحب الحديث عن حياته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن البعض لم يعلم بخبر طلاقه في زيجته الأولى إلا بعدها بثلاث سنوات عندما قرر الزواج للمرة الثانية.

الجدير بالذكر أن محمود العسيلي تزوج للمرة الأولى عام 2008، وأنجب طفلًا وحيدًا، ثم انفصل وأعلن زواجه للمرة الثانية عام 2015 من فتاة من خارج الوسط الفني، واستمر زواجهما أكثر من 3 سنوات، إلى أن أعلن الانفصال.